يوفنتوس يعلن اقترابه من الإعلان الرسمي عن التعاقد مع بوجبا

تاريخ النشر: 30/06/2022
75
منذ سنة
يوفنتوس يعلن اقترابه من الإعلان الرسمي عن التعاقد مع بوجبا

أعلن ماوريسيو أريفابيني الرئيس التنفيذي ليوفنتوس الإيطالي، اقتراب فريقه من حسم التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

وشهدت الفترة الماضية، بالفعل خضوع بوجبا لكشف طبي مبدئي في الولايات المتحدة حيث يقضي أجازته هناك، تحت إشراف مسئولي يوفنتوس قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وانتهى بالفعل عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد، حيث أعلن النادي الإنجليزي في بيان رسمي، رحيل اللاعب الفرنسي، وعدم إكمال مسيرته مع الشياطين الحمر.

وكان بوجبا ووكيل أعماله الراحل مينو رايولا قد دخلا في وقت سابق في خلاف علني كبير مع إدارة مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في الرحيل، والانتقال لريال مدريد الإسباني، قبل عدة سنوات.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

إعلان المدير التنفيذي ليوفنتوس استعادة بوجباك 

وقال ماوريسيو في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، بشأن بوجبا: "المحادثات تتقدم بشكل جيد مع بوجبا".

وأضاف: "هذه الصفقة ستكون أساسية بالنسبة لنا أيضًا على الجانب التجاري".

وتأتي تلك التصريحات التقارير الإيطالية، بأن بوجبا وقع على عقود انتقاله ليوفنتوس بعقد يمتد لـ 4 سنوات مع خيار التمديد لموسم إضافي، براتب سنوي قدره 8 ملايين يورو.

وأشارت إلى أن راتب بوجبا قد يصل لـ 10 ملايين يورو، بحسب بنود الإضافات في العقد بناء على آداء اللاعب ومسيرته.

ويصل إجمالي صفقة بوجبا  إلى 80 مليون يورو في 4 مواسم، حيث يشمل هذا المبلغ رسوم الصفقة، وعمولة وكيل بوجبا، بالإضافة للراتب والمكافآت.

اقرأ أيضا

تين هاج يحدد بديل بوجبا.. مانشستر يونايتد يبدأ التعزيزات

صورة مع زوجته.. لأول مرة بوجبا يكشف سر العداوة مع مورينيو

حمل تطبيق سعودي الآن