صحف السعودية|إيقاف تاليسكا..تطور في أزمة المولد ومصير أجانب النصر

تاريخ النشر: 30/06/2022
1055
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم  الخميس"الموافق 30 يونيو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع الجولة الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُقدم "سعودي سبورت"، تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

إدارة النصر تنتظر تقرير من الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني الجديد، من أجل حسم مصير بعض اللاعبين الأجانب في الفريق، الذين لم يقدموا الصورة المطلوبة منهم في الموسم المنتهي الاثنين الماضي، وكذلك حاجة الفريق إلى تقوية خطوطه، سيما حارس المرمى الذي يعاني كثيراً في السنوات الأخيرة، وكذلك العمق الدفاعي وأطراف الفريق.

الاقتصادية

أوقفت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب الشباب، أربع مباريات وتغريمه 40 ألف ريال لاستخدامه إشارة مهينة تجاه الحكم المساعد الأول خلال نزال الأهلي، وإيقاف البرازيلي تاليسكا لاعب النصر مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال بسبب سلوكه المشين تجاه لاعب الفتح.

عكاظ

 محامي فهد المولد لاعب الاتحاد، ولجنة المنشطات يسعيان لاختيار محكمين لكل منهما من أجل إعادة النظر في قرار إيقافه أمام مركز التحكيم الرياضي، وتجهيز ملف متكامل للاستئناف ضد قرار لجنة المنشطات بإيقافه لـ(18) شهرا.

الرياضية

إدارة الكرة في نادي الشباب لم تفاوض نظيرتها في النصر، من أجل ربط موعد لمواجهة الفريقين تجريبيًّا في مدينة ماربيا الإسبانية، التي ستحتضن معسكري الفريقين الشهر المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

الجزيرة

أنهت إدارة نادي التعاون برئاسة الدكتور سعود الرشودي إجراءات التعاقد مع المدرب البرازيلي شاموسكا لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن