بعد رحلة بارسا.. المونديال يجبر داني ألفيش للانضمام إلى ناد مغمور

تاريخ النشر: 29/06/2022
491
منذ سنة
بعد رحلة بارسا.. المونديال يجبر داني ألفيش للانضمام إلى ناد مغمور

بعد انتهاء رحلته مع فريقه السابق برشلونة، واعلان الرحيل عن صفوف الفريق، يبحث النجم البرازيلي داني ألفيش ظهير أيمن البلوجرانا، عن أحد الأندية للانضمام إليها خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

يحاول ألفيش الانضمام إلى صفوف فريق جديد لمُواصلة مسيرته الكروية بعد قرار برشلونة بعدم التجديد معه، من أجل ضمان المشاركة في كأس العالم "قطر 2022".

وأراد ظهير أيمن السيلساو أن يستمر في صفوف البارسا، خاصة مع وجود زميله السابق على كرسي القيادة الفنية، تشافي هيرنانديز، لكن إدارة البلوجرانا قررت الاكتفاء بفترته الثانية مع الفريق.

وعاد ألفيس إلى برشلونة في نوفمبر 2021، وخلال تلك الفترة لعب 16 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفاً واحداً، وصنع 3 أهداف لزملائه.

ووفقًا لتقرير نشره موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن داني ألفيش عرض خدماته على نادي سبيزيا الإيطالي، من أجل مواصلة اللعب.

سبيزيا يوجه ضربة موجعة لداني ألفيش

وأشار التقرير إلى أن ألفيس أرسل رسالة عبر البريد الإلكتروني لمديري نادي سبيزيا، يعرض فيه خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية.

طالع أيضًا: كامافينجا المرشح لها.. ريال مدريد يراهن على لقب جديد 

وقامت إدارة النادي الإيطالي بالرد على ألفيش بالرفض، نظرًا لعمره الذي وصل إلى 39 عاماً، فضلاً عن التكلفة العالية للصفقة بالنسبة لقدرات النادي.

سبيزيا نجح في البقاء في الدوري الإيطالي بصعوبة، حيث تواجد في المركز السادس عشر برصيد 36 بفارق 6 نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

اقرأ أيضا

داني ألفيس يقرر الرحيل عن برشلونة

هل ينتقل داني ألفيس إلى ريال مايوركا بعد الرحيل عن برشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن