عقوبة "رسمية" على نجم الشباب.. إيقاف بانيجا وغرامة 40 ألف ريال

تاريخ النشر: 29/06/2022
8628
منذ شهر
إيفر بانيجا

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، منذ قليل، اليوم الأربعاء، توقيع عقوبة رسمية على النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، على خلفية ما بدر منه في لقاء الأهلي.

الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، أسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي (0-0)، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما تسبب في هبوط الأخير، إلى دوري الدرجة الأولى.

عقوبة "رسمية" على نجم الشباب.. إيقاف بانيجا وغرامة 40 ألف ريال 

وكشفت لجنة الانضباط، إيقاف النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، لمدة 4 مباريات، مع تغريمه 40 ألف ريال سعودي.

ولن يتمكن بانيجا من المشاركة مع الشباب في أول 4 مباريات بالموسم الرياضي المقبل، بسبب إشارته "المهينة" إلى مساعد الحكم الأول، على حد وصف بيان لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ماذا حدث؟ في الدقيقة 90+6، أي قبل نهاية المباراة بثوانٍ معدودة، تحصل النادي الأهلي على ضربة ركنية، بعدما لمست الكرة، قدم الأرجنتيني إيفر بانيجا، الذي كان "غاضبًا"، مطالبًا بالحصول على ركلة مرمى، دون جدوى. 

وأشار بانيجا إلى طاقم الحكم محمد الهويش، بـ"الرشوة"، موجهًا اتهامًا لهم بالحصول على مقابل مادي، نظير مساعدة الأهلي، الأمر الذي دفع الهويش، سريعًا، إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجه النجم الأرجنتيني، دون العودة إلى تقنية الفيديو. 

 

حمل تطبيق سعودي الآن