تين هاج يحدد بديل بوجبا.. مانشستر يونايتد يبدأ التعزيزات

تاريخ النشر: 29/06/2022
483
منذ سنة
تين هاج يحدد بديل بوجبا.. مانشستر يونايتد يبدأ التعزيزات

مانشستر يونايتد في حاجة ماسة للعودة إلى النخبة، وهذا هو السبب في أنه عين الهولندي إريك تين هاج لقيادة الفريق الاول لكرة القدم بفريق الشياطين الحمر.

مدرب أياكس السابق الناجح واضح جدا أنه يريد إعادة بناء نموذج فريقه على أساس خط وسط جديد، مع فرينكي دي يونج كـ "حجر الأساس" للمشروع، ويعد من أهدافه ذات الأولوية، بجانب كريستيان إريكسن، بحسب ما ذكرته صحيفة "مانشستر إيفينينج".

اللاعب الدولي الدنماركي يصبح وكيل مجاني بداية من 1 يوليو، بعد أن أكد في برينتفورد أنه في الثلاثين من عمره، وبعد تقديمه مستوى متميز بعد تعافيه من المشكلة التي تعرض لها في القلب.

وأضاف التقرير الصحفي المنشور اليوم الأربعاء، نقلًا عن مصادر قريبة من المفاوضات أنه يتم إحراز "تقدم جيد" فيما يتعلق بالتوقيع مع دي يونج.

طالع أيضًا: انتهت قصة المليونير.. باريس سان جيرمان يطرد نيمار بـ 4 علامات

بعد دي يونج.. تين هاج يستهدف يوري تيليمانس

اللاعب الآخر الذي يفكر فيه تين هاج، في تغيير وجه خط الوسط بشكل جذري بعد خسارة العديد من اللاعبين على رأسهم الفرنسي بول بوجبا، هو اللاعب الدولي البلجيكي يوري تيليمانس، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "التايمز" البريطانية.

يعد تيليمانس عنصرًا جذابًا في أولد ترافورد، بالإضافة إلى جودته، التي أظهرها صاحب الـ 25 عامًا مع ناديه ليستر سيتي، حيث ينتهي عقده في عام 2023.

ويبقى أن نرى ما إذا كانت إمكانية دمج تيليمانس بالأهداف الرئيسية، مثل دي يونج وإيريكسين.

كانت عمليات التسجيل في مانشستر يونايتد أبطأ مما كان متوقعًا، ولكن هذا على وشك الانتهاء، وفقًا للتقارير الصحفية في إنجلترا.

يقترب ظهير فينورد الأيسر، تيريل مالاسيا، من تغيير الوجهة، لأنه كان يستهدف ليون في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، لكن الانقطاع المفاجئ لمانشستر يونايتد حول موقفه.

يريد تين هاج، بالطبع، الحصول على تقدير تقريبي للفريق الذي سيكون لديه في هذا الموسم الحاسم لإعادة اليونايتد إلى الصدارة عندما يبدأ العمل الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضا

دي يونج إلى مانشستر يونايتد.. برشلونة يوافق على العرض الإنجليزي

مانشستر يونايتد يتمسك بنجمه أمام عرض نيوكاسل المغري

حمل تطبيق سعودي الآن