شرط واحد فقط يبقي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 29/06/2022
752
منذ سنة
شرط واحد فقط يبقي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

بات يشترط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، تغيير سياسة النادي، من أجل الاستمرار مع الشياطين الحمر، خلال الموسم المقبل.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وشهدت الأيام الماضية، ربط بين كريستيانو رونالدو وروما الإيطالي، للانتقال لفريق العاصمة "الجيلاروسي"، وهو ما تم نفيه بشكل حاسم من الطرفين.

شرط كريستيانو رونالدو للاستمرار مع مانشستر يونايتد:

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، في وقت سابق، أن السر الحقيقي لرغبة كريستيانو رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد، هو شعوره بالإحباط من التعاقدات الصيفية لفريقه.

وفشل مانشستر يونايتد حتى الآن في إبرام أي تعاقد في الميركاتو الصيفي، خاصة أن التركيز قائم في الأساس على ضم النجم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني.

وفي المقابل، أوضح الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن رونالدو طالب المسئولين عن مانشستر يونايتد، ببذل قصارى جهدهم لإبرام تعاقدات صيفية مميزة، من أجل المنافسة على الألقاب، والعودة لدوري أبطال أوروبا من جديد.

ورفض مانشستر يونايتد قبل عدة أيام، أي مقترح يسمحلكريستيانو رونالدو بالانتقال لأي فريق، خاصة أن تين هاج وضع النجم البرتغالي في خططه الفنية للموسم المقبل.

الجدير بالذكر، أن خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو، عرض خدماته على بايرن ميونخ الألماني الذي رفض ضمه، ومن بعده على تشيلسي، في مفاوضات تود بويلي المالك الجديد للبلوز.

اقرأ أيضا

صحف العالم| قوة أفريقيا في الريال.. ومصير رونالدو واستسلام بايرن

مفاجأة القرن 21.. كريستيانو رونالدو يعود لسبورتنج لشبونة 

حمل تطبيق سعودي الآن