تشيلسي يضرب برشلونة بالقاضية.. "اتفاق سري مع رافينيا"

تاريخ النشر: 29/06/2022
164
منذ سنة
تشيلسي يضرب برشلونة بالقاضية.. اتفاق سري مع رافينيا

قدم تشيلسي الإنجليزي، عرضه الأول للبرازيلي رافينيا، للتعاقد معه، بعد أن توصل لاتفاق مبدئي مع ليدز يونايتد، لضمه، في صفقة قياسية بداية من الموسم المقبل.

ونجح تشيلسي في التفوق على الثنائي برشلونة الإسباني، ومواطنه أرسنال الذي قدم عرضا شفهيا للتعاقد مع رافينيا خلال الساعات الماضية.

وشهدت الفترة الماضية، محاولات طويلة من برشلونة للتعاقد مع رافينيا في ظل الغموض حول مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح الفريق الكتالوني، الذي انتهى تعاقده بالفعل.

ورفض ليدز يونايتد التخلي عن خدمات رافينيا لصالح برشلونة أو أرسنال بأقل من 65 مليون يورو، وهو ما رفضه الأول في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها حاليا.

الشروط الشخصية في عقد رافينيا مع تشيلسي: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن تشيلسي قدم عرضا لرافينيا مقابل 6 مليون جنية إسترليني سنويا، بالإضافة لعقد مدته 5 مواسم حتى صيف عام 2027.

ويجري تشيلسي حاليا محادثات مع البرتغالي ديكو وكيل رافينيا، للاتفاق معه على الشروط الشخصية في عقده، قبل الإعلان رسميا عن الصفقة.

ونجح في التوصل لاتفاق مع ليدز يونايتد للتعاقد مع رافينيا مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 مليون يورو متغيرات.

وتفوق تشيلسي على أرسنال تحديدا، الذي قدم عرضا شفهيا لإدارة ليدز، ولكن تم رفضه، لعدم تحقيقه مطالب الفريق الذي نجا من الهبوط في الموسم الماضي.

وخرج برشلونة خرج تماما من السباق على ضم رافينيا، خاصة أنه غير قادر على تقديم عرض مقارب لما قدمه تشيلسي بالفعل للتعاقد مع الجناح البرازيلي.

الجدير بالذكر، أن عقد رافينيا يحتوي على شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو في حال هبوط ليدز يونايتد إلى دوري تشامبيونشيب، بينما تبلغ قيمة الشرط الجزائي 75 مليون يورو، بعد استمرار ليدز في البريميرليج.

اقرأ أيضا

قرار حاسم.. مستجدات طارئة في انضمام رافينيا إلى برشلونة

رافينيا سئم انتظار برشلونة وقرر الانتقال إلى هذا النادي

حمل تطبيق سعودي الآن