الهلال يحصل على موافقة صفقة عالمية.. "بديل ماريجا"

تاريخ النشر: 29/06/2022
1721
منذ سنة
الهلال يحصل على موافقة صفقة عالمية.. بديل ماريجا

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال محروم حتى الآن، من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات؛ على خلفية تجديد عقد نجم خط وسطه محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

البلوي يساعد النصر.. مفاجآت تهز الشارع السعودي في قضية حمد الله

انتهت| النصر "يحسم" صفقته الصيفية الأولى.. تصريح رسمي

وقدمّت الإدارة الهلالية، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، وسط تأكيدات، برفع العقوبة عن الفريق الأول لكرة القدم "مؤقتًا"، أو إلغاءها بشكل رسمي.

* الهلال يحصل على موافقة جواو بيدرو.. 

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "sportal"، عن موافقة النجم البرازيلي جواو بيدرو، على الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكشفت الصحيفة، عن أن بيدرو، تلقى عرضًا من نادي الهلال، في الساعات القليلة الماضية؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

وأشارت إلى أن النجم البرازيلي، كان في طريقه لرفض عرض الهلال، قبل أن يتراجع عن قراره، ويتجه للموافقة عليه، بعد تعثر انتقاله إلى نادي ساليرنيتانا الإيطالي.

وجواو بيدرو البالغ من العمر 30 سنة، يرتبط بعقد مع نادي كالياري الإيطالي، حتى يونيو 2023، حيث انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في صيف 2014.

وسجل بيدرو، الذي يجيد في مراكز المهاجم المتأخر ورأس الحربة والجناح، 86 هدفًا وصنع 28 آخرين، في 278 مباراة رسمة، مع كالياري.

وبعد التأكيدات الأخيرة، باستمرار رباعي خط الهجوم في الهلال "أوديون إيجالو، ميشيل ديلجادو، ماثيوس بيريرا، أندريه كاريلو"؛ فإنه من المتوقع أن يحل بيدرو، بدلًا من المالي موسى ماريجا، حال إتمام الصفقة رسميًا.

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| التجديد لـ3 نجوم.. مستقبل بيريرا وصفقة فالديز

الهلال يضم نجم باراجواي.. تطورات رسمية في أغرب صفقات 2022

حمل تطبيق سعودي الآن