الأهلي يدرس إعارة النجوم بعد الهبوط.. القصة الكاملة 

تاريخ النشر: 29/06/2022
486
منذ سنة
الأهلي يدرس إعارة النجوم بعد الهبوط.. القصة الكاملة 

هل يلجأ الأهلي إلى إعارة لاعبيه؟ سؤال بات يطرح نفسه بقوة داخل قلعة الراقي على خلفية كابوس وصدمة هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل 2022-2023.

وشهدت الساعات الأخيرة وضع خيار الإعارة مطروحا لأكثر من لاعب محلي مثل محمد الربيعي حارس المرمى وعبدالرحمن غريب الجناح المهاجم المطلوبين في وقت سابق داخل نادي النصر خلال الانتقالات الصيفية حال تمسك اللاعبين بفكرة الرحيل عن الفريق بعد هبوطه للدرجة الأولى وذلك وفقا لمخطط أهلاوي يهدف إلى بقاء القوة الضاربة وعدم التفريط بشكل نهائي في لاعبيه على أمل استعادتهم حال عودته من جديد إلى الدوري.

اقرأ أيضا.. 

رد فعل غير متوقع من سلمان الفرج بعد هبوط الأهلي  

أليوسكي يخدع الأهلي بـ"دموعه الكاذبة".. وينتقم منه أمام "فيفا" 

في الوقت نفسه، تترقب الجماهير تولي إدارة جديدة للأهلي بعد الاستقالة المنتظر تقديمها من جانب ماجد النفيعي رئيس النادي على خلفية الانهيار المدوي الذي عانى منه الفريق في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان خاصة في ظل المعاناة الكبرى التي مر بها الأهلي تحت ولايته وحسم هوية المدير الفني الجديد المنتظر له تولي المسئولية في الموسم المقبل .

ويواجه الأهلي حاليا خسارة مالية ضخمة تصل إلى 100 مليون ريال على خلفية الخسارة الكبيرة والهبوط إلى الدرجة الأولى في الموسم المقبل بخلاف تلويح اللاعبين الكبار في الرحيل عن الفريق مثل عمر السومة وأليوسكي ومحمد الربيعي وعبدالرحمن غريب.

اقرأ أيضا

جماهير الأهلي تستنجد بسمو ولي العهد.. طلب عاجل

غموض في مصير السومة مع الأهلي .. أندية كبرى تدخل الصراع لضمه

حمل تطبيق سعودي الآن