غموض في مصير السومة مع الأهلي .. أندية كبرى تدخل الصراع لضمه

تاريخ النشر: 29/06/2022
7034
منذ سنة
غموض في مصير السومة مع الأهلي .. أندية كبرى تدخل الصراع لضمه

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل النجم السوري الكبير عمر السومة، مع النادي الأهلي، بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري الدرجة الأولى.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

البلوي يساعد النصر.. مفاجآت تهز الشارع السعودي في قضية حمد الله

انتهت| النصر "يحسم" صفقته الصيفية الأولى.. تصريح رسمي

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

وفي وقتٍ سابق.. كشفت تقارير صحفية، عن رغبة السومة، في الاستمرار مع الأهلي، وسط غموض موقف مجلس الإدارة؛ بسبب راتبه السنوي الضخم "13 مليون ريال"، والذي لا يستطيع النادي تحمله، بعد الهبوط للدرجة الأولى.

* مستقبل السومة بعد الرحيل عن الأهلي..

عدم وضوح موقف الأهلي من السومة، دفع العديد من الأندية للتفكير في التعاقد مع اللاعب، حيث أعلنت صحيفة "العرب" القطرية، عن وجهة محتملة جديدة للأسطورة السورية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عمر السومة، سينتقل إلى الدوري القطري، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

طالع أيضًا| رد فعل غير متوقع من سلمان الفرج بعد هبوط الأهلي 

وأوضحت أن العديد من الأندية القطرية، تتسابق حاليًا؛ من أجل الفوز بـ"صفقة" السومة التاريخية، باعتباره أحد أفضل الهدافين، في منطقة الخليج.

وعلى جانب آخر، يحاول ناديا الأهلي والزمالك المصريين، الحصول على خدمات السومة، في الميركاتو الصيفي الحالي؛ لإنهاء أزمة مركز قلب الهجوم، التي يُعاني منها الفريقان.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت اللاعب مؤخرًا بالقادسية الكويتي، الذي تعهد أحد مسئوليه السابقين بالتعاقد مع خمسة محترفين متميزين في الميركاتو المقبل. 

اقرأ أيضا

مفاجأة قانونية| قصة هبوط الأهلي لم تنته.. هذا ما سيحدث !

مفاجأة مدوية عن هبوط الأهلي.. تغيير في النظام لبقاء هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن