تصرف مثير من بيتي بعد التعاقد مع جارسيا.. وقرار برحيل نجم النصر

تاريخ النشر: 29/06/2022
726
منذ سنة
تصرف مثير من بيتي بعد التعاقد مع جارسيا.. وقرار برحيل نجم النصر

سيطرت حالة من السعادة والارتياح على جماهير نادي النصر، بعد الإعلان عن التعاقد مع الفرنسي رودي جارسيا مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين.

ونشر العالمي في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تحت عنوان "صفحة نصر جديدة.. جارسيا نصراوي".

تصرف مثير من بيتي مارتينيز بعد إعلان التعاقد مع جارسيا

قام الأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب النصر، بوضع "لايك" على الصورة الخاصة بإعلان التعاقد مع جارسيا، وذلك بالرغم من التقارير التي أشارت إلى رفض المدرب الفرنسي استمراره في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا..

بعد الهبوط.. 8 قرارات عاجلة تضمن عودة الأهلي لدوري المحترفين  

رد فعل غير متوقع من سلمان الفرج بعد هبوط الأهلي  

أليوسكي يخدع الأهلي بـ"دموعه الكاذبة".. وينتقم منه أمام "فيفا" 

وكشفت تقارير أن جارسيا طلب من إدارة النصر مخالصة بيتي مارتينيز، مقابل التعاقد مع صانع ألعاب أجنبي بدلا منه خلال الموسم الجديد.

ويرفض النجم الأرجنتيني الرحيل عن صفوف النصر معارا، رغم العروض التي وصلته من أندية إماراتية في مقدمتها شباب الأهلي دبي، مؤكدا أنه مستمر لنهاية عقده أو حصوله على كافة مستحقاته المالية.

النصر يطالب عبد الفتاح آدم بالبحث عن عروض للرحيل

بات مستقبل عبد الفتاح آدم مهاجم النصر من الاستمرار مع العالمي أمرا صعبا، خاصة بعد طلب إدارة مسلي آل معمر من اللاعب البحث عن عروض للرحيل سواء بالبيع النهائي أو الخروج معارا.

وكان النصر قد تعاقد مع آدم من صفوف التعاون، إلا أنه فشل في تقديم مستوى مميز بالإضافة إلى الإصابة الطويلة التي تعرض لها وكانت سببا في ابتعاده عن المباريات خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

العودة إلى النصر؟.. أمرابط على أبواب دوري المحترفين

رودي جارسيا يفاجئ جماهير النصر بـخطاب تاريخي.. بعد توقيع العقد

حمل تطبيق سعودي الآن