قميص باريس سان جيرمان الجديد يعلن مغادرة نيمار من الباب الصغير 

تاريخ النشر: 29/06/2022
241
منذ سنة
قميص باريس سان جيرمان الجديد يعلن مغادرة نيمار من الباب الصغير 

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل رسمي صباح اليوم الأربعاء، عن قميصه الجديد، للموسم الرياضي المقبل 2022-2023، بمشاركة عدد كبير من نجومه.

واحتل النجم كيليان مبابي، الذي جدد تعاقده مع باريس سان جيرمان، الصورة الرئيسية في الإعلان الرسمي عن القميص الجديد للنادي الباريسي.

ويستعد باريس سان جيرمان بقميصه الجديد، للانطلاق بالمشروع الرياضي الجديد الذي يشرف عليه لويس كامبوس، الذي تولى المسئولية خلفا للبرازيلي ليوناردو.

وشهدت صور الإعلان الرسمي عن قميص باريس سان جيرمان، ظهور الراعي الجديد، والذي سيكون الخطوط الجوية القطرية، والتي ستتولى رعاية النادي الفرنسي لمدة 3 سنوات.

وسيحصل باريس سان جيرمان، على مبلغ 70 مليون يورو سنويا من الخطوط الجوية القطرية، بموجب التعاقد المبرم بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

وأثار الإعلان الجديد عن قميص باريس سان جيرمان، الكثير من الجدل عن مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور، والذي بات قريبا من الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي.

قميص باريس سان جيرمان الجديد

قميص باريس سان جيرمان يعلن رحيل نيمار: 

شهد الإعلان الرسمي عن قميص باريس سان جيرمان، غياب النجم البرازيلي نيمار جونيور، في الوقت الذي تؤكد فيه التقارير أنه بات قريبا من الرحيل بقرار من الإدارة.

ولم يشارك نيمار في الإعلان عن قميص النادي الباريسي الذي انتقل لصفوفه قبل 5 مواسم، للمرة الأولى منذ الدفاع عن ألوان سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

ويشير عدم تواجد نيمار في الإعلان عن قميص باريس الجديد، لإبلاغ الإدارة الجديدة بقرار رحيله والبحث عن فريق أخر بداية من الموسم المقبل.

وأكدت العديد من التقارير، أن لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس أوضح لنيمار، بأن عليه البحث عن أي فريق يرغب في الانتقال لصفوفه، خلال الميركاتو، وأن النادي مستعد للاستماع ومناقشة العروض المقدمة له.

اقرأ أيضا

تشيلسي يتحرك بقوة لضم نيمار من باريس سان جيرمان

وجهة صادمة.. نيمار إلى هذا النادي المفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن