الهلال "يرعب" النصر.. رسالة مثيرة عن قضية كنو

تاريخ النشر: 29/06/2022
1665
منذ سنة
الهلال يرعب النصر.. رسالة مثيرة عن قضية كنو

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قرارات غرفة فض المنازعات، في قضية النجم الدولي محمد كنو، بين النصر والهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"ثلاثي الأهلي إلى النصر".. صفقة القرن على الأبواب

السومة يفاجئ الأهلي بـ"قرار تاريخي" بعد الهبوط.. والرد غير متوقع

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قدّم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا رسميًا، إلى مركز التحكيم الرياضي، ضد عقوبات غرفة فض المنازعات.

* رسالة الهلال إلى النصر في قضية كنو..

وفي هذا السياق.. وجه فهد المفرج، المدير التنفيذي لنادي الهلال، رسالة إلى الغريم النصر، على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو.

وأكد المفرج في تصريحات تلفزيونية، أن موقف الهلال "القانوني"، في القضية المقدمة من نادي النصر، سليم بنسبة 100%.

وأعرب المدير التنفيذي لنادي الهلال، عن ثقة مجلس إدارة بن نافل، في الفوز بـ"الاستئناف" المقدم أمام مركز التحكيم الرياضي، لرفع عقوبات غرفة المنازعات.

اقرأ أيضا

منع الهلال نافذ ومصير الـ27 مليون.. كواليس جديدة في قضية كنو

تحرك عاجل من الهلال في قضية كنو.. وكشف قرار التحكيم المرتقب !

حمل تطبيق سعودي الآن