برشلونة جديد.. خيانة يوفنتوس تضع أتلتيكو مدريد في أزمة اقتصادية

تاريخ النشر: 29/06/2022
436
منذ سنة
برشلونة جديد.. خيانة يوفنتوس تضع أتلتيكو مدريد في أزمة اقتصادية

عاد من جديد الدولي الإسباني ألفارو موراتا، لفريق أتلتيكو مدريد، بعد نهاية إعارته إلى يوفنتوس الإيطالي، التي استمرت لموسمين، وسط الكثير من الجدل حول مستقبله.

موراتا كان قد انتقل إلى يوفنتوس في صيف 2020، قادمًا من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2021، وفي مايو الماضي قام النادي الإيطالي بتمديد إعارته لموسم إضافي.

وكان موراتا في الميركاتو الشتوي الماضي، هدفا لإدارة برشلونة للتعاقد معه، ولكن يوفنتوس رفض حينها السماح للمهاجم الإسباني، بالانتقال للفريق الكتالوني.

وقرر يوفنتوس بالفعل عدم تفعيل بند شراء موارتا، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها، بالإضافة لحاجة فريقه لإبرام عدد من الصفقات في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعاني يوفنتوس في الفترة الحالية من أزمة مالية كبرى، خاصة أنه تعاقد في الميركاتو الشتوي مع الصربي فيلاهوفيتش قادما من فيورنتينا مقابل 75 مليون يورو.

مصير موراتا بعد العودة لأتلتيكو مدريد:

بات من المتوقع بشكل كبير، أن يعود موراتا من جديد لصفوف أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل، حال لم يفعل يوفنتوس شرط الحصول على خدماته بشكل نهائي.

سيكون على يوفنتوس في الصيف الجاري، دفع مبلغ 40 مليون يورو لفيورنتينا لشراء فيدريكو كييزا نهائيًا، لذا النادي الإيطالي لن يكون قادرًا على تفعيل بند شراء موراتا نظير 35 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن موراتا قرر بالفعل الاستمرار مع أتلتيكو مدريد الموسم المقبل، حال لم يصله أي عرض رسمي خلال الصيف الجاري.

وأوضحت أن موراتا لا يمانع في الاستمرار مع أتلتيكو مدريد، خاصة أنه يرى بأنه بحاجة لعرض مناسب من أحد الفرق الكبرى في القارة الأوروبية.

وفي المقابل، فأن أتلتيكو مدريد قرر تجميد وضع موراتا، في الفترة الحالية، لحين معرفة متى سيناقش يوفنتوس بند تفعيل الشراء، وبالتالي امكانية استمراره مع الروخي بلانكوس.

الجدير بالذكر، أن رئيس أتلتيكو مدريد قد أعلن في وقت سابق، أن فريقه في حاجة لبيع بعض اللاعبين، من أجل تعويض الفارق في حد الرواتب المنصوص عليه في رابطة الليجا، مما يعني أن بقاء موراتا سيمثل عبء كبير على النادي العاصمي.

اقرأ أيضا

بالأرقام.. أتلتيكو مدريد يكسر نحس واندا ميتروبوليتانو في الديربي

نجم بوروسيا دورتموند يقترب من أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن