مفاجأة الموسم| جارسيا يرفض أليوسكي.. ويضم هذا الثنائي إلى النصر

تاريخ النشر: 28/06/2022
3699
منذ سنة
مفاجأة الموسم| جارسيا يرفض أليوسكي.. ويضم هذا الثنائي إلى النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر ودع موسم 2021-2022، بدون أي لقب محلي أو خارجي، مكتفيًا بـ"المركز الثالث" في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا

السومة يفاجئ الأهلي بـ"قرار تاريخي" بعد الهبوط.. والرد غير متوقع

والمركز الثالث؛ ضمن لقلعة العالمي، المشاركة في النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"، والذي يضم 4 أندية؛ هي: "الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء".

* صيف نادي النصر.. وقرار جارسيا

وفي هذا السياق.. كشفت تقارير صحفية، عن "رفض" الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، التعاقد مع الظهير الأيسر المقدوني إزغان أليوسكي، من الأهلي.

وتوصلت الإدارة النصراوية، إلى اتفاق نهائي مع جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، في انتظار الإعلان الرسمي.

طالع أيضًا| قرار "يدهش" النصر.. مفاجأة مدوية في عقوبة الهلال والاتحاد 

ومن ناحيته.. اتفق أليوسكي، مع الإدارة الأهلاوية، على فسخ عقده بـ"التراضي"، بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى الدرجة الأولى.

وأوضحت التقارير، أن جارسيا، أبلغ مسؤولي العالمي، بـ"تمسكه" بالتعاقد مع الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، في الصيف الحالي.

وعلى جانب آخر، نشر موقع "calciatori" العالمي، قائمة بأبرز اللاعبين الذين انتهت عقودهم، واتفقوا مع أنديتهم الجديدة، حيث ظهر انتقال الحارس الكولومبي الكبير دافيد أوسبينا، بشكل رسمي، إلى نادي النصر.

جدير بالذكر أن أوسبينا؛ هو الحلم الأكبر لرودي جارسيا، في عديد الأندية الذي قام بتدريبها، خلال مسيرته مع عالم الساحرة المستديرة.

اقرأ أيضا

النصر يودع روسو رسميا.. ويكشف عن أرقام مثيرة

جارسيا يطرد نجم النصر.. وقرار عاجل من آل معمر بعد الموسم الصفري

حمل تطبيق سعودي الآن