"مستقبل كوزمين مع الاتحاد بعد خسارة الدوري".. تطورات رسمية خطيرة

تاريخ النشر: 28/06/2022
307
منذ سنة
مستقبل كوزمين مع الاتحاد بعد خسارة الدوري.. تطورات رسمية خطيرة

لا صوت يعلو داخل نادي الاتحاد حاليًا، إلا على مستقبل الروماني كوزمين كزنترا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

وبعد بداية رائعة مع كوزمين، في موسم 2021-2022، تراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بشكل مرعب، في الأسابيع الأخيرة، ليخسر جميع البطولات، رسميًا.

اقرأ أيضًا

"ثلاثي الأهلي إلى النصر".. صفقة القرن على الأبواب

والعميد أنهى دوري المحترفين السعودي 2021-2022، في المركز الثاني خلف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "البطل"، كما ودع مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، من دور النصف النهائي، على يد الفيحاء.

* مستقبل كوزمين كونترا مع نادي الاتحاد.. 

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي قصي نقادي، المُقرب من البيت الاتحادي، عن "اختلاف كبير"، في وجهات النظر، داخل مجلس إدارة النادي، برئاسة أنمار الحائلي، بشأن مستقبل كوزمين.

وأشار نقادي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء، إلى أن ملف تجديد عقد المدير الفني الروماني، مع الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العميد، لم يُحسم حتى الآن.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن بعض أعضاء مجلس الإدارة، يؤيدون بقاء كوزمين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الموسم الرياضي  الجديد، والبعض الآخر يُعارض ذلك، ويتمسك بالتعاقد مع مدير فني آخر.

اقرأ أيضا

الشمراني يهين نور.. ماذا قال هداف الهلال عن أسطورة الاتحاد؟

سعودي سبورت يشرح.. كيف خطف الهلال الدوري من الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن