فيديو مثير للجدل| "هكذا يتوج الهلال بالألقاب.. احفظوها للتاريخ"

تاريخ النشر: 28/06/2022
1067
منذ سنة
فيديو مثير للجدل| هكذا يتوج الهلال بالألقاب.. احفظوها للتاريخ

أثار الناقد الرياضي تركي الحربي، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بلقطة فيديو من مباراة الهلال والفيصلي، بالدوري السعودي للمحترفين. 

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بشكل رسمي، بعد الفوز على الفيصلي، بهدفين مقابل هدف، بالجولة الثلاثين "الأخيرة"، من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021-2022. 

وفي الوقت ذاته، تعادل الاتحاد مع الباطن، بدون أهداف، أمس الإثنين، على ملعب الجوهرة المشعة، ليتراجع خطوة للخلف بعدما كان متصدرا الترتيب لشهور عديدة.

ورفع الهلال، رصيده من النقاط إلى 67 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صاحب المركز الثاني.

ونشر تركي الحربي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو لارتطام الكرة بيد مدافع الهلال محمد جحفلي من على خط المرمى، وتغافل الحكم عن احتساب ركلة جزاء للفيصلي، لينتهي اللقاء بفوز الزعيم.

وعلق الناقد الرياضي على اللقطة المثيرة للجدل، مغردًا: "احفظوها للذكرى لقطة ختام الدوري"، في إشارة للرجوع إلى تاريخ الهلال مع التتويج بالألقاب، وعلاقتها بقرارات تحكيمية مثيرة. 

جدير بالذكر، أن الوقت بدل الضائع من عمر مباراة الهلال والفيصلي، على ملعب الملك فهد الدولي، في العاصمة الرياض، شهد لقطة تحكيمية، أثارت الجدل في الوسط الرياضي السعودي، عندما أبعد محمد جحفلي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الكرة من خط المرمى بـ"يده"، إلا أن الحكم، رفض احتساب ركلة جزاء، وسط غضب شديد من نجوم الفيصلي.

اقرأ أيضا

أولى ضربات الهلال بعد حسم لقب الدوري.. هدية بن نافل للجماهير

الشمراني يهين نور.. ماذا قال هداف الهلال عن أسطورة الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن