صباحات النصر| رسائل إلى نجم الاتحاد وإشادة أهلاوية بجمهور العالمي

تاريخ النشر: 28/06/2022
1784
منذ سنة
صباحات النصر| رسائل إلى نجم الاتحاد وإشادة أهلاوية بجمهور العالمي

حرصت الجماهير العاشقة للعالمي، اليوم الثلاثاء، على دعم ومؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بختام الدوري بالفوز على الفتح.

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، في تحقيق فوز قاتل على حساب منافسه الفتح، في مباراة جمعت بينهما، على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة 30 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وضمن النصر، الحصول على المركز الثالث في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم في النصر إلى المشاركة في كأس السوبر السعودي، نسخة 2022-2023، إلى جانب كل من الفيحاء، الهلال والاتحاد.

المباراة شهدت إهدار البرازيلي أندرسون تاليسكا، ضربة جزاء، قبل حصوله على بطاقة حمراء في الدقيقة 73، إثر الاعتداء على أحد نجوم الفتح.

مباراة النصر والفتح، هي آخر لقاء للمدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، إذ تعاقد مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، على أن يتم إعلان التعاقد معه، رسميًا، خلال الأيام القادمة.

وشددت الجماهير النصراوية، على ضرورة تكوين لجنة فنية والبحث عن جهاز فني جديد بإمكانيات كبيرة على المستوى الفني والنفسي للموسم القادم، ووضع استراتيجية مؤسسية بجانب ضخ الآموال للتوقيع مع أجانب على مستوى قلعة الشمس.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات النصر"، من خلال الصور التالية..

صباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصر

اقرأ أيضا

النصر يحسم 3 صفقات رسمية.. والاتحاد يودع حمد الله قريبا

النصر يودع روسو بـفوز قاتل أمام الفتح.. وطرد تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن