سجل تاريخي لـ"بطولات الهلال".. العدد يرتفع إلى 65

تاريخ النشر: 28/06/2022
3584
منذ سنة
سجل تاريخي لـبطولات الهلال.. العدد يرتفع إلى 65

رفع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، مساء أمس الإثنين، عدد ألقابه إلى الرقم 65، متنوعة بين بطولات محلية، وأخرى عربية وقارية.

الهلال استطاع حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إثر منافسة شرسة مع الاتحاد.

وحسم الهلال، اللقب في الجولة الأخيرة، بعدما انتصر على حساب الفيصلي (2-1) في مباراة جمعت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، فيما تعادل الاتحاد مع الباطن، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، (0-0).

سجل تاريخي لـ"بطولات الهلال".. العدد يرتفع إلى 65

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، عدد بطولات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، بعد التتويج بـ"الدوري السعودي"، كما يظهر أن العدد وصل إلى 65 لقبًا في أقل من 65 عامًا: 

- قاريًا: 8 ألقاب

ولدى الهلال، عبر تاريخه الطويل مع كرة القدم، 8 ألقاب قارية، منها 4 في مسابقة دوري أبطال آسيا، إلى جانب حصوله على كأس الكؤوس الآسيوية في نسختين، وكأس السوبر الآسيوي في مرتين أخرتين. 

- عربيًا: 6 ألقاب

بطولات الهلال على المستوى العربي، حصل عليها في 4 مسابقات مختلفة، بواقع دوري أبطال العرب في نسختين، كأس الخليج في مرتين، إضافة إلى مرة في كل من كأس الكؤوس العربية وكأس السوبر العربي.

- محليًا: 51 لقبًا

حصل الهلال على لقب الدوري السعودي في 18 مرة سابقة، إضافة إلى 9 نسخ في كأس الملك، 13 لقبًا في كأس ولي العهد، 7 مرات في كأس الأمير فيصل بن فهد، 3 بطولات في كأس السوبر السعودي، مع حصد لقب كأس المؤسس، مرة وحيدة.

حمل تطبيق سعودي الآن