سعودي سبورت يجيب.. لماذا سعى الشباب إلى "تهبيط" الأهلي؟

تاريخ النشر: 28/06/2022
4178
منذ سنة
سعودي سبورت يجيب.. لماذا سعى الشباب إلى تهبيط الأهلي؟

يبدو أن نادي الشباب مع الرئيس خالد البلطان، فرحًا، بـ"هبوط" الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، فرض التعادل السلبي (0-0) أمام الأهلي، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة 30 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعادل الشباب، تسبب في هبوط الأهلي رسميًا، إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

سعودي سبورت يجيب.. لماذا سعى الشباب إلى "تهبيط" الأهلي؟

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، عددًا من الأسباب المنطقية التي دفعت رئيس الشباب، إلى السعي نحو "هبوط" الأهلي"، إلى منافسات دوري الدرجة الأولى، عطفًا على تصريحاته، وعلى تعليق مثير من الإعلامي وليد الفراج:

- تصريح مثير من رئيس الشباب: أوضح خالد البلطان، أنه كان يأمل الثأر من أحاديث سابقة، بشأن تسبب الأهلي عام 1978 في "هبوط" الشباب، مضيفًا أنه في مقبرة الملز، دفن مقولة الأربعة الكبار، مؤكدًا أنه لعب بجدية من أجل نزاهة الدوري السعودي.

- تعليق وليد الفراج: قال مقدم برنامج "أكشن مع وليد" التليفزيوني: "بعد هبوط الأهلي ستكون استراتيجية نادي الشباب بالحصول على الدعم والرعاية التي كان يحصل عليها الأهلي ويؤكدها بالجماهير ومركزه بالمنافسة".

وهكذا يبدو أن الشباب بصدد الحصول على دعم مالي أكبر، بعد هبوط الأهلي، كما أن الرئيس خالد البلطان، حقق ثأرًا شخصيًا لنفسه.

اقرأ أيضا

نجم الهلال حزين على هبوط الأهلي.. ما السبب؟

هبوط الأهلي.. تيسير الجاسم: أعيش أسوأ لحظة في حياتي!

حمل تطبيق سعودي الآن