انتهت.. تاليسكا يحسم موقفه من "الرحيل" عن النصر

تاريخ النشر: 28/06/2022
2452
منذ سنة
انتهت.. تاليسكا يحسم موقفه من الرحيل عن النصر

حسم النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، منذ قليل، موقفه من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صيف 2022.

البرازيلي أندرسون تاليسكا، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صيف 2021، قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني.

انتهت.. تاليسكا يحسم موقفه من "الرحيل" عن النصر

وأنهى أندرسون تاليسكا، شائعات الرحيل عن النصر، مبكرًا، قبل أن يفتح سوق الانتقالات الصيفية، أبوابه، بعدما نشر رسالة واضحة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

رسالة أندرسون تاليسكا إلى جماهير النصر: "ينتهي اليوم موسم آخر وأشعر بأنني محظوظ على كل ما تم القيام به حتى الآن.. كان هناك 22 هدفا و5 تمريرات حاسمة في 32 مباراة بقميص النصر. أشكر النادي على ثقته في عملي، وأشكر زملائي الذين ساعدوني في تحقيق هذه الأرقام، وخاصة جماهير وشعب المملكة العربية السعودية.. في هذا العام هنا، استقبلتني الجماهير كثيرًا في البلاد، مما سهل إلى حد كبير تكيفي. لقد سعيت إلى رد كل المودة التي تستحقها في الملعب! حان الوقت الآن للراحة والعودة للعمل بجدية أكبر في الموسم المقبل، بأهداف أكبر! لنذهب معا! نصراوي".

يذكر أن تاليسكا عاش ليلة عصيبة في فوز النصر (2-1) على الفتح، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أهدر ركلة جزاء، ثم تحصل على بطاقة حمراء مباشرة.

اقرأ أيضا

النصر يحسم 3 صفقات رسمية.. والاتحاد يودع حمد الله قريبا

النصر يودع روسو بـفوز قاتل أمام الفتح.. وطرد تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن