كذبة كبرى كادت تدمر تاريخ كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 28/06/2022
381
منذ سنة
كذبة كبرى كادت تدمر تاريخ كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

أثارت رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الرحيل عن الشياطين الحمر، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، الجدل في الساعات الأخيرة.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وشهدت الأيام الماضية، ربط بين كريستيانو رونالدو وروما الإيطالي، ومن ثم تشيلسي الإنجليزي، وبايرن ميونخ دون توضيح لحقيقة خوضه لمفاوضات مع تلك الأندية.

ويبقى السؤال الأهم هنا.. هل طلب كريستيانو رونالدو من وكيله خورخي مينديز عرضه على تشيلسي:

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو لم يعرض النجم البرتغالي على إدارة تشيلسي للتعاقد معه.

وأوضحت أن خورخي مينديز كان يخوض مناقشات مع تود بويلي المالك الجديد لتشيلسي، بشأن اللاعبين الجدد، الذين يرغب النادي في التعاقد معهم.

وأشارت إلى أن اسم كريستيانو رونالدو لم يذكر في الحديث بين الطرفين، خاصة أن رونالدو لن يدمر تاريخه مع مانشستر يونايتد بالانتقال لمنافس تقليدي.

ويبقى السر الحقيقي لرغبة كريستيانو رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد، هو شعوره بالإحباط من التعاقدات الصيفية لفريقه.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يفسد مخططات كريستيانو رونالدو برد فعل صادم

مفاجأة القرن 21.. كريستيانو رونالدو يعود لسبورتنج لشبونة 

حمل تطبيق سعودي الآن