دي ماريا يعلن انتقاله ليوفنتوس في جلسة خاصة مع أصدقائه

تاريخ النشر: 27/06/2022
79
منذ سنة
دي ماريا يعلن انتقاله ليوفنتوس في جلسة خاصة مع أصدقائه

حسم النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، قراره بالانتقال ليوفنتوس الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتهت مسيرة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أعلن النادي الباريسي مغادرته عقب نهاية تعاقده في شهر يونيو.

وخرج دي ماريا من حسابات المشروع الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان، حيث وجه له النادي الباريسي رسالة شكر على المسيرة الطويلة له مع الفريق.

وانضم آنخيل دي ماريا، إلى باريس سان جيرمان في صيف 2015 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويرتبط اللاعب بعقد مع باريس حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022 الجاري.

وشهدت الفترة الماضية، محاولات أخيرة من يوفنتوس الإيطالي لإقناع دي ماريا بالانتقال لصفوفه، من خلال زيادة قيمة المكافآت في عقده، لمنعه من الانضمام لبرشلونة.

دي ماريا يخبر أصدقائه بالانتقال ليوفنتوس: 

كشفت صحيفة "لاستامبا" الإيطالية، أن مفاوضات دي ماريا مع يوفنتوس وصلت لمرحلة متقدمة للغاية، حيث أن الطرفين بصدد وضع الشروط الشخصية في العقد.

وأوضحت أن دي ماريا أخبر المقربين منه، بأنه حسم قراره بالانتقال ليوفنتوس، بقوله لهم: "نحن نتحدث عن التفاصيل الأخيرة".

وأضاف بيئة دي ماريا: "ننتظر من مسئولي يوفنتوس أن يعطونا موافقتهم على بعض الأشياء".

وبات من الممكن أن يصل دي ماريا إلى تورينو خلال الأيام المقبلة، للخضوع للكشف الطبي.

وقدم يوفنتوس عقدًا لمدة موسم واحد فقط، براتب يبلغ 7 ملايين يورو، وهو ما كان يريد دي ماريا بالفعل، لأن هدفه هو العودة إلى الأرجنتين بعد المشاركة في كأس العالم المقبل.

الجدير بالذكر، أن دي ماريا فضل عرض يوفنتوس على برشلونة، بسبب تأخر النادي الكتالوني، في الرد عليه، بالرغم من التواصل بينه وبين تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق مؤخرا.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يقدم عرض محسن لدي ماريا

قائمة خاصة.. دي ماريا يخطب ود برشلونة ويرفض محاولات عملاق أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن