"أكذوبة أم حقيقة صادمة".. هل طلب برشلونة التعاقد مع هاري ماجواير؟

تاريخ النشر: 27/06/2022
140
منذ سنة
أكذوبة أم حقيقة صادمة.. هل طلب برشلونة التعاقد مع هاري ماجواير؟

شهدت الساعات الماضية، ارتباط بين برشلونة الإسباني، وهاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد معه بداية من الانتقالات الصيفية الحالية.

وأثار مستوى هاري ماجواير المتواضع طوال المواسم الأخيرة مع مانشستر يونايتد، الجدل، حول كيفية أن يطلب برشلونة التعاقد مع مدافع بهذا المستوى السيء.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع هاري ماجواير قبل 3 مواسم قادما من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 80 مليون جنية إسترليني.

ويأتي طلب برشلونة للتعاقد مع هاري ماجواير، كجزء من صفقة انتقال الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط الفريق الكتالوني لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويبحث برشلونة في الفترة الحالية، عن التعاقد مع الدولي السنغالي كاليبدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، مقابل 35 مليون يورو.

ويبقى السؤال الأهم.. هل طلب برشلونة بالفعل التعاقد مع ماجواير؟:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ما تردد عن طلب برشلونة التعاقد مع هاري ماجواير، ليس صحيح بالمرة، حيث أن تشافي أو الإدارة لم يتحدثان عن المدافع الإنجليزي.

وأوضحت أن الأولوية بالنسبة لبرشلونة في الفترة الحالية، إعلان التعاقد مع المدافع الدنماركي أندرياس كريستينسن، القادم من تشيلسي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر.

وأشارت إلى أن الثنائي الفرنسي جول كوندي لاعب إشبيلية، والسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، من يدرس برشلونة فقط التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت صحيفة "صن" البريطانية، قد تناولت بالأمس، أن مانشستر يونايتد رفض طلب برشلونة، بالتعاقد مع هاري ماجواير، باعتبار الأخير أحد العناصر الأساسية لمشروع تين هاج الجديد في مسرح الأحلام.

اقرأ أيضا

أسطورة مانشستر يونايتد ينتقد مظهر فاران وماجواير قبل قمة توتنهام

قنبلة من أجل ماجواير.. مدافع مانشستر يونايتد يتلقى تهديد بالقتل

حمل تطبيق سعودي الآن