النصر يهزم ريال مدريد.. ويحسم أولى صفقاته في صيف 2022

تاريخ النشر: 27/06/2022
689
منذ سنة
النصر يهزم ريال مدريد.. ويحسم أولى صفقاته في صيف 2022

نجح نادي النصر، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة، مساء اليوم الإثنين، في حسم أولى صفقاته في السوق الصيفية 2022.

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، فشل في تحقيق أي لقب هذا الموسم، لذا يسعى الرئيس مسلي آل معمر إلى إحداث ثورة كبرى في صيف 2022، بدأها بالتعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

واكتفى النصر بالحصول على المرتبة الثالثة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما يؤهله إلى المشاركة في كأس السوبر السعودي 2022-2023

النصر يهزم ريال مدريد.. ويحسم أولى صفقاته في صيف 2022

وأشار حساب الميدان الرياضي، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الكولومبي دافيد أوسبينا، تجاوز الفحوصات الطبية، في خطوة أخيرة، قبل إعلان انضمامه إلى النصر، رسميًا.

واستطاع النصر مع الرئيس مسلي آل معمر، التفوق على عدد كبير من أندية أوروبا، في صفقة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، أبرزها ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، إضافة إلى لاتسيو ويوفنتوس الإيطاليين.

وأوضح "الميدان الرياضي"، أن أوسبينا وقع على عقود انضمامه إلى النصر، إلى صيف 2024.

ومن المنتظر أن يحصل دافيد أوسبينا، حارس منتخب كولومبيا على 11.5 مليون ريال سعودي في السنة الواحدة.

وانضم الكولومبي دافيد أوسبينا، قادمًا من نابولي الإيطالي، بعد وصوله من أرسنال الإنجليزي في 2018.

وشارك ديفيد أوسبينا مع نابولي في 33 مباراة في مختلف المسابقات، هذا الموسم، بواقع 31 مباراة في الدوري الإيطالي، نجح خلالها في الحفاظ على نظافه شباكه في 13 مباراة، واستقبل 25 هدفًا، كما شارك في مباراة بالدوري الأوروبي، ومباراة في كأس إيطاليا.

ويعد أوسبينا عنصرًا أساسيًا في منتخب كولومبيا، حيث شارك في 124 مباراة دولية منذ 2007، وخاض 9 مباريات في كأس العالم 2014 بالبرازيل و2018 بروسيا.

وتوج ديفيد أوسبينا بعدد من الألقاب، أبرزها لقب الدوري الكولومبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي "مرتين" والدرع الخيرية، وكأس إيطاليا.

اقرأ أيضا

ورطة آل معمر.. نجم النصر يرفض توصية رودي جارسيا

جلطة سراي يطلب نجم النصر بـ نصف راتب

حمل تطبيق سعودي الآن