قرار مفاجئ من مدرب الأهلي يربك الحسابات قبل لقاء الحسم

تاريخ النشر: 27/06/2022
8671
منذ شهر
روبرت سيبولدي

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي السعودي، فوق الحديث عن المباراة التي تجع اليوم الإثنين بين الشباب والأهلي في الجولة الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وما قد يترتب على نتائجها. 

ساعات قليلة، ويسدل الستار على موسم 2021 - 2022 "الاستثنائي"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ستكون اليوم "الفرضة الأخيرة" للأندية المتنافسة على البقاء بدوري المحترفين، ونفس الصراع ملتهب بالقمة بين الهلال والاتحاد على لقب الدوري.

ويحل الأهلي ضيفًا على الشباب، بالمباراة التي تجمع بين الفريقين، في التاسعة مساءً، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، والأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قرار مفاجئ من سيبولدي في الأهلي يربك الحسابات قبل لقاء الحسم

وحسب التقارير الأخيرة قبل بداية المباراة، سيقوم المدير الفني للأهلي، سيبولدي، بالدفع بالحارس ياسر المسيلم، بدلًا من محمد الربيعي.

الأرجنتيني سيعول على المسيلم في هذه المنافسة، لإيقاف هجوم الشباب، والخروج بشباك نظيفة.

ويحتل الأهلي المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة، فيما يأتي الشباب في المركز الرابع برصيد 54 نقطة، قبل جولة على نهاية موسم 2021-2022.

اقرأ أيضًا:

مدرج الأهلي|كوابيس الأنتظار وتجاهل صراع القمة وهبوط عمالقة أوروبا 

ويحتاج الأهلي، المتوج بلقب الدوري السعودي 3 مرات، إلى الفوز على الشباب، من أجل البقاء في دوري المحترفين، للموسم المقبل، حيث يدخل الأهلي صراعًا مع 6 أندية أخرى، وهم "الطائي، التعاون، الرائد، الفيصلي، الباطن، الاتفاق"، من أجل الهروب من الهبوط إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

حمل تطبيق سعودي الآن