صور| جمهور الأهلي يعيش ساعات الرعب .. وتوقعات بانهيار خطة الشباب

تاريخ النشر: 27/06/2022
339
منذ سنة
صور| جمهور الأهلي يعيش ساعات الرعب .. وتوقعات بانهيار خطة الشباب

أعربت الجماهير الأهلاوية، اليوم الإثنين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تخوفها من الخسارة أمام الشباب والهبوط لدوري الدرجة الأولى. 

ويحل الأهلي ضيفًا على الشباب، بالمباراة التي تجمع بين الفريقين، في التاسعة مساءً، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، والأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي يعيش أوضاعًا عصيبة مع المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، في ظل التمسك بآخر فرصة أمام الليوث للبقاء بدوري المحترفين. 

ساعات قليلة، ويسدل الستار على موسم 2021 - 2022 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ستكون اليوم "الفرضة الأخيرة" أمام الأهلي بعد مشوار طويل أسفر في النهاية على التواجل بذيل جدول الدوري.

ويحتل الأهلي المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة، فيما يأتي الشباب في المركز الرابع برصيد 54 نقطة، قبل جولة على نهاية موسم 2021-2022.

ويحتاج الأهلي، المتوج بلقب الدوري السعودي 3 مرات، إلى الفوز على الشباب، من أجل البقاء في دوري المحترفين، للموسم المقبل، حيث يدخل الأهلي صراعًا مع 6 أندية أخرى، وهم "الطائي، التعاون، الرائد، الفيصلي، الباطن، الاتفاق"، من أجل الهروب من الهبوط إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

ويستعرض "سعودي سبورت" عبر هاشتاج "مدرج الأهلي" ماذا تقول جماهير الراقي والأندية المنافسة على احتمالية هبوط الراقي، من خلال الصور التالية.. 

مدرج الأهليمدرج الأهليمدرج الأهليمدرج الأهليمدرج الأهليمدرج الأهليمدرج الأهليمدرج الأهليمدرج الأهليمدرج الأهلي

اقرأ أيضا

صراع البقاء.. 26 نقطة تجبر الأهلي على انتظار هدية الشباب

الأهلي ومعركة الهبوط |كواليس مفاجئة .. تصريح مرعب وتحذير للسومة

حمل تطبيق سعودي الآن