"القوة الزرقاء" ترعب الفيصلي بأعداد ضخمة في ليلة تتويج الهلال

تاريخ النشر: 27/06/2022
250
منذ سنة
القوة الزرقاء ترعب الفيصلي بأعداد ضخمة في ليلة تتويج الهلال

كشفت رابطة القوة الزرقاء، المشجعة لنادي الهلال، عن أرقام هائلة للحضور الجماهيري لملعب الملك فهد الدولي بالرياض، من أجل متابعة مباراة الهلال والفيصلي.

ويلتقي الهلال بنظيره الفيصلي، في التاسعة مساءً، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، والأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر الحساب الرسمي لـ"القوة الزرقاء"، عبر موقع "تويتر"، رسالة إلى جماهير الهلال، ظهر اليوم، بتبقي قرابة 8000 تذكرة للأفراد والعائلات، من أجل زيادة حشد الجماهير لمباراة حسم لقب الدوري السعودي.

وذكرت القوة الزرقاء أنه سيتم تجهيز أكثر من 300 علم كبير و10 آلاف علم قماشي و7 آلاف رولات وقصاصات زرقاء، بالإضافة إلى لافتات متنوعة.

ويتصدر الهلال ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 64 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد الوصيف، قبل جولة على نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

ويلتقي الهلال بنظيره الفيصلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، بينما يواجه الاتحاد نظيره الباطن، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا: مباريات اليوم| ليلة حسم اللقب ورعب من هبوط الأهلي أمام الشباب 

وفي حالة فوز الهلال على الفيصلي، فإنه لن ينتظر نتيجة مباراة الاتحاد والباطن، وسيتوج الهلال رسميًا بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الثامنة عشر في تاريخه، والثالثة على التوالي؛ مستفيدًا من أفضلية "المواجهات المباشرة"، حيث فاز على الاتحاد في مباراتي الدور الأول (2-1)، والثاني (3-1).

أما في حالة فوز الاتحاد على الباطن، فإنه سينتظر تعثر الهلال، بالتعادل أو الخسارة، أمام الفيصلي، من أجل تتويجه باللقب رسميًا، للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ موسم 2008-2009.

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| سخرية من الاتحاد.. مين قال الزعيم يبغى السهل

جارسيا مستعد لإذلال الهلال في الديربي.. تاريخ حافل بالانتصارات

حمل تطبيق سعودي الآن