أخبار الميركاتو| مصير ديمبيلي ووداع كريستينسن.. مفاجأة صلاح

تاريخ النشر: 27/06/2022
874
منذ سنة
أخبار الميركاتو| مصير ديمبيلي ووداع كريستينسن.. مفاجأة صلاح

يشتد الصراع بين كبار أندية القارة الأوروبية، خاصة ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وليفربول وأرسنال، في السوق الصيفية 2022، بينما يواصل عمالقة الدوري الإنجليزي، إبرام صفقات من العيار الثقيل.

في "سعودي سبورت"، نستعرض لكم خلال السطور التالية، أبرز أخبار الميركاتو العالمي، اليوم الأربعاء الموافق 22 يونيو 2022..

1- موعد رحيل صلاح عن ليفربول

فجرت صحفية "ميرور" البريطانية مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح، نجم ليفربول، حيث أكدت أنه سيرحل بنهاية عقده في يونيو 2023، كوكيل حر.

2- شالكة يطمع في خدمات مصطفى محمد

أكدت صحيفة "fanatic" التركية، أن شالكه الألماني دخل بقوة في صراع الفوز بخدمات اللاعب المصري مصطفى محمد في الموسم المقبل، بعد أن حدد جالطة ساراي سعر بيعه الذي وصل إلى 8 ملايين يورو.

طالع أيضًا: بالتفاصيل.. باريس سان جيرمان يستعد لتقديم مدربه الجديد 

3- أرسنال يضم ثالث صفقاته الصيفية

أعلن نادى آرسنال الإنجليزي، تعاقده مع حارس المرمى الأمريكي مات تيرنر، بعقد طويل الأمد، حيث يعد ثالث صفقات الجانرز هذا الصيف بعد ضم كل من ماركينيوس، وفابيو فييرا.

4- أرسنال يحدد موعد الكشف الطبي لجيسوس

كتب فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، أن جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي سيسافر إلى إنجلترا هذا الأسبوع، من أجل الخضوع للكشف الطبي وتوقيع عقده مع آرسنال، حتى يونيو 2027.

5- وداعية عاطفية من كريستينسن

ودع أندريس كريستينسن لاعب تشيلسي فريق البلوز بعد أن أمضى عشر سنوات في ستامفورد بريدج، مشيرًا إلى أنه يشعر أنه حان الوقت لخوض تحد جديد، بعد ارتباطه بالانضمام إلى صفوف برشلونة، في صفقة مجانية.

حمل تطبيق سعودي الآن