جارسيا سيرحل عن النصر قبل نهاية موسمه الأول .. "تصريح مثير"

تاريخ النشر: 27/06/2022
895
منذ سنة
جارسيا سيرحل عن النصر قبل نهاية موسمه الأول .. تصريح مثير

تحدى الناقد الرياضي محمد الذايدي، الجماهير والإعلام النصراوي، بشأن المدة التي سيظل فيها الفرنسي رودي جاسيا، مديرًا فنيًا للفريق، حال تم الإعلان عن التعاقد معه رسميًا، خلفًا للأرجنتيني ميجيل أتخيل روسو. 

ميجيل أنخيل روسو، أشار إلى عزمه الرحيل عن النصر مع انتهاء الموسم الرياضي الجاري، في ظل تبقي جولتين على مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يومي الخميس والإثنين المقبلين.

اقرأ أيضا.. 

مباريات اليوم| ليلة حسم اللقب ورعب من هبوط الأهلي أمام الشباب 

وأشارت صحف العالمية في تقاريرها، خلال الأيام الماضية، نقلًا عن موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، إلى أن رودي جارسيا وقع رسميًا على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النصر، براتب سنوي، يقدر بـ5.6 مليون يورو، حتى صيف 2024.

وقال محمد الذايدي، في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "تحدي للنصراوين إذا فعلًا تعاقد آل معمر مع رودي جارسيا، فلن يكمل الموسم مع الفريق لأن شخصيته قوية". 

وتابع الناقد الرياضي: "من وجهة نظري، لن ينجح أي مدرب مع النصر شخصيته قوية، ولا يقبل التدخلات أو المقترحات، التركيبة النصراوية تحتاج مدرب فيه بعض المرونة".  

جدير بالذكر، أن قصة جارسيا مع مفاوضات النصر، قديمة جدًا، تعود إلى سبتمبر 2021، حيث بدأ اسمه يتردد في الشارع الرياضي السعودي، بعد إقالته من تدريب أولمبيك ليون، ولم يستسلم العالمي أبدًا في مفاوضاته مع المدرب الفرنسي، صاحب التاريخ الطويل مع التدريب في كرة القدم مع أولمبيك مارسيليا، وليون الفرنسيين، وروما الإيطالي. 

اقرأ أيضا

آل معمر انتصر على ريال مدريد.. صحف العالم تبرز ضربة النصر

ورطة آل معمر.. نجم النصر يرفض توصية رودي جارسيا

حمل تطبيق سعودي الآن