بعد اعتراض الشباب والأهلي على الهويش.. "3 نصائح لحكم الكلاسيكو"

تاريخ النشر: 27/06/2022
267
منذ سنة
بعد اعتراض الشباب والأهلي على الهويش.. 3 نصائح لحكم الكلاسيكو

حرص الإعلامي الرياضي تركي الغامدي، على دعم الحكم الوطني محمد الهويش، بعد الانتقادات اللاذعة من جماهير الشباب والأهلي، قبل الكلاسيكو المرتقب. 

ويحل الأهلي ضيفًا على الشباب، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في التاسعة مساءً، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، والأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة، عن حكم مباراة الشباب والأهلي، مساء اليوم في الجولة الثلاثين "الأخيرة" من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بقيادة محمد الهويش ويساعده ياسر السلطان ومفرح آل حسن، وعبدالله الخربوش حكما رابعا، ويتواجد في غرفة الفار محمد الحربي، ويعاونه مؤيد المسجن.

اقرأ أيضا.. 

مباريات اليوم| ليلة حسم اللقب ورعب من هبوط الأهلي أمام الشباب 

وكتب تركي الغامدي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "عزيزي الحكم محمد الهويش، الأهلاويون لا يريدونك حاضرا في مبارياتهم وقالوا فيك ماقالوا، والشبابيون كذلك لديهم مواقف منك وتقبلوا خبر تكليفك بامتعاض كبير!". 

ووجه الإعلامي الرياضي للحكم الوطني محمد الهويش 3 نصائح، قبل ساعات من انطلاق كلاسيكو المملكة، مغردا: "أولا.. لا تبحث في لقاء اليوم عن إرضاء أي طرف.. ثانيا كن عادلًا، ثالثا أرض ضميرك فقط!".  

ويحتل الأهلي المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة، فيما يأتي الشباب في المركز الرابع برصيد 54 نقطة، قبل جولة على نهاية موسم 2021-2022.

ويحتاج الأهلي، المتوج بلقب الدوري السعودي 3 مرات، إلى الفوز على الشباب، من أجل البقاء في دوري المحترفين، للموسم المقبل، حيث يدخل الأهلي صراعًا مع 6 أندية أخرى، وهم "الطائي، التعاون، الرائد، الفيصلي، الباطن، الاتفاق"، من أجل الهروب من الهبوط إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

وفي أصعب موسم في تاريخ الأهلي، لم يحقق الراقي سوى 6 انتصارات فقط في 29 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مقابل 13 تعادلًا و10 هزائم.

اقرأ أيضا

كابوس يوفنتوس 2006.. ماذا يحدث لنجوم الأهلي في حالة الهبوط

صراع البقاء.. 26 نقطة تجبر الأهلي على انتظار هدية الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن