الاتحاد يدرس مفاجأة الباطن في مباراة "حسم الدوري"

تاريخ النشر: 27/06/2022
143
منذ سنة
الاتحاد يدرس مفاجأة الباطن في مباراة حسم الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمواجهة الباطن، مساء اليوم "الإثنين"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن المدير الفني للاتحاد، الروماني كوزمين كونترا، يدرس إجراء تغييرات طفيفة في القائمة الأساسية للفريق أمام الباطن، عن طريق الدفع بالثنائي عوض الناشري والبرازيلي إيجور كورنادو في وسط الملعب، من أجل تعزيز الجانبين الدفاعي والهجومي للفريق.

ويتجه المدير الفني كونترا نحو الدفع باللاعب الشاب عوض الناشري، من أجل تعويض البرازيلي أندريه فيليبي، الذي يغيب عن مباراة الباطن بداعي الإيقاف، لتراكم البطاقات.

واعتمد المدرب كونترا، في الحصة التدريبية الختامية للاتحاد، على تعزيز خطي الدفاع والهجوم، والسعي لخطف هدف مبكر في مباراة الباطن، مع إغلاق كافة المساحات أمام المنافس، بالإضافة إلى تطبيق عدد من الجمل الفنية والاعتماد على لعب الكرات البينية من لمسة واحدة، والتسديد على المرمى والضغط على حامل الكرة والارتداد السريع للتغطية.

ويحتل الاتحاد وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 64 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر، قبل جولة من نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

ويحتاج الاتحاد للفوز على الباطن، وتعثر الهلال، بالتعادل أو الخسارة، أمام الفيصلي، في الجولة الثلاثين، والأخيرة، مساء اليوم، من أجل تتويج الاتحاد بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الأولى منذ موسم 2008-2009.

وفي حال تساوي النقاط بين الاتحاد والهلال في ختام الدوري، فإن الهلال يتوج رسميًا بلقب الدوري السعودي، مستفيدًا من أفضلية المواجهات المباشرة، حيث فاز الهلال على الاتحاد في مباراتي الدور الأول (2-1) والثاني (3-1).

اقرأ أيضا

حكام مباريات اليوم.. وطني للشباب والأهلي وأجنبي للهلال والاتحاد

الرابطة تطلب أغاني الهلال والاتحاد في ليلة التتويج

حمل تطبيق سعودي الآن