خوفا على الأهلي.. نصراوي يوجه رسالة "شديدة اللهجة" إلى عمر السومة

تاريخ النشر: 27/06/2022
3194
منذ سنة
خوفا على الأهلي.. نصراوي يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى عمر السومة

وجه الإعلامي الرياضي النصراوي محمد العنزي، رسالة خاصة إلى عمر السومة ونجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل كلاسيكو الشباب، بالدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الأهلي ضيفًا على الشباب، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في التاسعة مساءً، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، والأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر محمد العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، صورة للمهاجم السوري عمر السومة، بتغريدة مثيرة: "بالمحبة رفعوك، بالمحبة استحملوك، بالمحبة جاملوك، بالمحبة ماخذلوك". 

وواصل الإعلامي النصراوي، رسالته إلى السومة : "اليوم يوم الاستيقاظ، يوم رد كل جميل، لهم في رقبتك!، ودعهم بالبقاء، ولاتودعهم بالهبوط". 

واختتم العنزي كلماته إلى لاعبي الأهلي حال الهبوط لدوري الدرجة الأولى، قائلا: "لن يرحمكم جمهور الاهلي، ولن ينساها التاريخ !". 

ويحتل الأهلي المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة، فيما يأتي الشباب في المركز الرابع برصيد 54 نقطة، قبل جولة على نهاية موسم 2021-2022.

ويحتاج الأهلي، المتوج بلقب الدوري السعودي 3 مرات، إلى الفوز على الشباب، من أجل البقاء في دوري المحترفين، للموسم المقبل، حيث يدخل الأهلي صراعًا مع 6 أندية أخرى، وهم "الطائي، التعاون، الرائد، الفيصلي، الباطن، الاتفاق"، من أجل الهروب من الهبوط إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

وفي أصعب موسم في تاريخ الأهلي، لم يحقق الراقي سوى 6 انتصارات فقط في 29 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مقابل 13 تعادلًا و10 هزائم.

اقرأ أيضا

صورة| يجب أن يهبطوا للدرجة الأولى.. نجم الشباب يصدم الأهلي

عمر السومة يهرب من الأهلي.. مفاجأة كبرى في الوجهة القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن