فرصة العمر.. مانشستر يونايتد يرفض طلب برشلونة الخاص مقابل دي يونج

تاريخ النشر: 27/06/2022
581
منذ سنة
فرصة العمر.. مانشستر يونايتد يرفض طلب برشلونة الخاص مقابل دي يونج

رفض مانشستر يونايتد فرصة العمر من أجل التخلص من أحد لاعبيه الذين قدموا أداء سيئًا في الموسم الماضي، الذي أنهاه الفريق بدون أي ألقاب ومتراجعًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

برشلونة يسعى لضم ماجواير من مانشستر يونايتد

وقف مانشستر يونايتد الباحث عن ثورة في سوق الانتقالات، تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق إريك تين هاج، بشدة أمام محاولة نظيره برشلونة للتعاقد مع قائده هاري ماجواير كجزء من صفقة لفرينكي دي يونج.

يتقدم يونايتد في المفاوضات حول صفقة دي يونج، حيث قدم الشياطين الحمر عرضًا بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى المكافآت التي قد تؤدي إلى ارتفاعها إلى حوالي 68 مليون جنيه إسترليني.

كما ذكرت صحيفة "الصن"، حاول برشلونة التوقيع مع ماجواير كجزء من الصفقة لكن مدرب يونايتد الجديد إريك تن هاج يريد الاحتفاظ بقلب الدفاع.

يُنظر إلى دي يونج على أنه الأولوية الرئيسية لـ "تين هاج"، في فترة الانتقالات هذه، حيث عمل الزوجان معًا في وقت سابق في صفوف أياكس أمستردام الهولندي.

يحتاج خط وسط يونايتد إلى إصلاح شامل ، ويُعتقد أن دي يونج يمكن أن يكون له تأثير كبير من حيث جعل الفريق يعمل كوحدة أكثر تماسكًا.

طالع أيضًا: تهديد ووعيد.. بايرن يتجاهل برشلونة وليفاندوفسكي يضع خطة الرحيل 

من الواضح أن يونايتد يحتاج إلى تعزيزات في خط الوسط على أي حال، مع مغادرة كل من نيمانيا ماتيتش وبول بوجبا وخوان ماتا وجيسي لينجارد.

مدرب برشلونة تشافي يبحث عن قلب دفاع جديد، خاصة مع تعرض جيرارد بيكيه للإصابة ومن المحتمل أن يرحل صامويل أومتيتي.

يمكن لبرشلونة الاعتماد بالفعل على لاعبين أمثال رونالد أراوخو وإريك جارسيا وكليمنت لينجليت لكنهم كانوا حريصين على جلب ماجواير.

نظرًا لميله للمضي قدمًا بالكرة في بعض الأحيان ، كان من الممكن أن يكون ماجواير مناسبًا لأسلوب لعب برشلونة.

تلقى ماجواير انتقادات كثيرة الموسم الماضي حيث عانى يونايتد من حملة مؤسفة أنهته في المركز السادس بالدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت هناك العديد من المناسبات التي ثبت فيها أن التردد أو الموقف السيئ من ماجواير ضار بقضية يونايتد.

ومع ذلك، يريد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا البقاء في يونايتد وإثبات أنه يمكن الاعتماد عليه.

بعد أن لعب سابقًا مع شيفيلد يونايتد وهال سيتي، أصبح ماجواير أغلى مدافع في العالم عندما انضم إلى يونايتد من ليستر مقابل 80 مليون جنيه إسترليني في عام 2019.

شارك في 144 مباراة مع يونايتد لكنه لم يفز بأي ألقاب ، وغالبًا ما كان أداؤه يفتقر إلى الاتساق.

على الرغم من الانتقادات المتكررة له، لا يزال ماجواير لاعبًا بارزًا في يونايتد وأيضًا في إنجلترا حيث يحتفظ بدعم جاريث ساوثجيت.

غالبًا ما كان أداء ماجواير بمستوى أعلى لبلاده وتوج 46 مرة من قبل الأسود الثلاثة. يبدو أنه من المقرر أن يكون جزءًا من الفريق الذي سيتوجه إلى قطر للمشاركة في كأس العالم في وقت لاحق من هذا العام.

اقرأ أيضا

انتهت.. مانشستر يونايتد حسم صفقة دي يونج بشكل نهائي

برشلونة يحطم قاعدته التاريخية بسبب فرينكي دي يونج

حمل تطبيق سعودي الآن