مانشستر يونايتد يفسد مخططات كريستيانو رونالدو برد فعل صادم

تاريخ النشر: 26/06/2022
129
منذ سنة
مانشستر يونايتد يفسد مخططات كريستيانو رونالدو برد فعل صادم

يتواصل الحديث عن رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الرحيل عن الشياطين الحمر، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وشهدت الأيام الماضية، ربط بين كريستيانو رونالدو وروما الإيطالي، للانتقال لفريق العاصمة "الجيلاروسي"، وهو ما تم نفيه بشكل حاسم من الطرفين.

رد مانشستر يونايتد على قرار كريستيانو رونالدو بالرحيلك

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن السر الحقيقي لرغبة كريستيانو رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد، هو شعوره بالإحباط من التعاقدات الصيفية لفريقه.

وفشل مانشستر يونايتد حتى الآن في إبرام أي تعاقد في الميركاتو الصيفي، خاصة أن التركيز قائم في الأساس على ضم النجم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد في المقابل، يرفض السماح لكريستيانو رونالدو بالانتقال لأي فريق، خاصة أن تين هاج وضع النجم البرتغالي في خططه الفنية للموسم المقبل.

الجدير بالذكر، أن خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو، عرض خدماته على بايرن ميونخ الألماني الذي رفض ضمه، ومن بعده على تشيلسي، في مفاوضات تود بويلي المالك الجديد للبلوز.

 

اقرأ أيضا

كيف رفض بايرن ميونخ برد مهين التعاقد مع كريستيانو رونالدو؟

كريستيانو رونالدو يقترب من الانتقال لتشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن