ساريتش: أثق في "رباعي" الأهلي.. ورسالة خاصة قبل مباراة الشباب

تاريخ النشر: 26/06/2022
289
منذ سنة
ساريتش: أثق في رباعي الأهلي.. ورسالة خاصة قبل مباراة الشباب

تحدث النجم البوسني إلفيس ساريتش، اليوم الأحد، بشأن موقف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي من البقاء في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل مباراة الشباب، الحاسمة.

الأهلي يحتاج إلى الفوز على الشباب، مساء غد الإثنين، عندما يلتقي الفريقان على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة 30 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع انتظار نتائج المنافسين الآخرين، من أجل تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ساريتش: أثق في "رباعي" الأهلي.. ورسالة خاصة قبل مباراة الشباب

وأوضح إلفيس ساريتش، الذي ارتدى قميص الأهلي في الفترة من صيف 2019 إلى صيف 2021، أنه لا يجب إلقاء اللوم على أحد، في الوقت الحالي، مضيفًا أنه يتمنى بقاء الفريق، وعودته إلى مركز يليق به تاريخيًا.

وشدد على مباراة الشباب 90 دقيقة فقط، يحتاج فيها اللاعبون إلى إظهار الثقة، متابعًا أن الأهلي يمتلك رباعي قادر على المساهمة في الفوز، هم السوري عمر السومة، الكرواتي فيليب براداريتش، المقدوني جياني اليوسكي والبرازيلي كارلوس إدواردو.

وعن فترته مع الأهلي، أكد أنه كان صادقًا منذ أول يوم له، حيث استحق اللعب أساسيًا مع أكثر من مدرب، كما قدم الجماهير له الدعم اللازم، بينما يرى أن أفضل مبارياته مع الفريق، كانت أمام الاتحاد، بعد الفوز (2-1)، إضافة إلى لقاء الرائد الذي ضمن به التأهل إلى دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

كواليس تغيير حكم الأهلي والشباب وهدية محمد الهويش للنفيعي !

دوري يلو يستعد لاستقبال الأهلي.. لا مفر من ورطة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن