أخبار الميركاتو| نيمار في تشيلسي وبايرن يقتل برشلونة

تاريخ النشر: 26/06/2022
933
منذ سنة
أخبار الميركاتو| نيمار في تشيلسي وبايرن يقتل برشلونة

يشتد الصراع بين كبار أندية القارة الأوروبية، خاصة ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وليفربول، في السوق الصيفية 2022، بينما يواصل عمالقة الدوري الإنجليزي، إبرام صفقات من العيار الثقيل.

في "سعودي سبورت"، نستعرض لكم خلال السطور التالية، أبرز أخبار الميركاتو العالمي، اليوم الأربعاء الموافق 22 يونيو 2022..

1- سكرينيار في باريس سان جيرمان

تواجد وكلاء نادي باريس سان جيرمان في ميلانو الإيطالية، من أجل التعاقد مع المدافع سكرينيار نجم فريق إنتر ميلان، حيث اقترتب الصفقة من الحدوث بقيمة 70 مليون يورو.

طالع أيضًا: أخبار الميركاتو| ليفربول يبيع محمد صلاح ورونالدو مرفوض في ألمانيا 

2- وست هام يخطف حارس باريس سان جيرمان

حسم نادى وست هام الإنجليزي صفقة الفرنسي ألفونسو أريولا، حارس باريس سان جيرمان، لمدة 5 سنوات بشكل نهائي، وبقيمة 11 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعد قضاء فترة إعارة بالهامرز الموسم الماضي.

3- تشيلسي رفض التعاقد مع مبابي

وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن سيرج دانيال بوجا، كشاف تشيلسي، عرض مبابي على مسؤولي البلوز، عندما كان يبلغ 12 عامًا، لكنه قال إنه لم يكن جيدًا بما يكفي من الناحية الدفاعية.

4- بايرن ميونيخ يصدم أحلام برشلونة في ليفاندوفسكي

قالت شبكة "سكاي سبورتس" الإخبارية إن بايرن ميونخ لا يمانع رحيل روبرت ليفاندوفسكي، وحدد مبلغ 60 مليون يورو مقابل التخلي عنه، وهو مبلغ وجه صدمة كبيرة أمام برشلونة الذي يستهدف اللاعب.

5- ريال مدريد يغلق الباب أمام الأندية الراغبة في رودريجو

استقر مسئولو ريال مدريد الإسباني على خطة تجديد عقد النجم البرازيلي رودريجو جوس جناح الملكي والمنتهي فى يونيو 2025، ليمتد حتى عام 2027، بعد اهتمام من نادي تشيلسي باللاعب.

6- بيرناردو سيلفا يعرض نفسه على برشلونة

- عرض البرتغالي بيرناردو سيلفا، نجم وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خدماته على برشلونة الإسباني للانضمام إلى صفوفه فى يناير الماضي.

حمل تطبيق سعودي الآن