النصر يصدم الهلال.. ويمنع رحيل "نجمه" في الصيفية

تاريخ النشر: 26/06/2022
1643
منذ سنة
النصر يصدم الهلال.. ويمنع رحيل نجمه في الصيفية

كشفت تقارير صحفية عن توصل إدارة نادي النصر، لاتفاق مبدئي مع محمد آل فتيل، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، على تجديد عقده، الذي ينتهي مع نهاية الشهر الجاري.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن إدارة النصر اتفقت مع آل فتيل على تجديد عقده لمدة موسمين، وتتبقى التفاصيل البسيطة، بعدما أبدى الطرفان رغبتهما في التجديد.

وتلقى آل فتيل عدة عروض احترافية، في ظل رغبة اللاعب في العيش في الرياض أو جدة، إلا أنه حدد وجهته القادمة، وهي البقاء في صفوف النصر، من أجل المنافسة وتحقيق البطولات.

وارتبط اسم محمد آل فتيل، برغبة عدد من الأندية في التعاقد مع اللاعب، أبرزها الهلال والاتفاق، باعتباره لاعبًا حرًا في صفوف النصر، بعد دخوله الفترة الحرة، منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية (طالع التفاصيل).

النصر يسوق عقد موري

وفي سياق متصل، تلقى النصر عددًا من العروض الاحترافية للتعاقد مع المدافع الأرجنتيني روميلو فونيس موري، في فترة الانتقالات الصيفية، في الأرجنتين ودول أمريكا الجنوبية، فيما تسعى إدارة النصر نحو تسويق عقد اللاعب الذي ينتهي عقده في يونيو 2023.

ويستعد النصر لمواجهة الفتح، غدًا "الإثنين"، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وضمن النصر احتلال المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 58 نقطة من 29 مباراة، قبل جولة على نهاية الموسم، ليحجز النصر مقعدًا في كأس السوبر السعودي 2022-2023.

اقرأ أيضا

قرار غريب من روسو.. النصر يستبعد 9 لاعبين أمام الفتح!

رودي جارسيا يدرب النصر إلى 2024.. كم يتقاضى في السنة الواحدة؟

حمل تطبيق سعودي الآن