"الهلال سيسجل في الميركاتو الصيفي".. مفاجأة سعيدة

تاريخ النشر: 26/06/2022
1291
منذ سنة
الهلال سيسجل في الميركاتو الصيفي.. مفاجأة سعيدة

أكد الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، أن نادي الهلال سيشارك بصورة طبيعية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تنطلق يوم الثلاثاء المقبل.

ونشر المريسل رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"خاص.. الهلال سيسجل في الفترة الصيفية القادمة التي ستبدأ بعد يومين 28 يونيو 2022م".

عبد العزيز المريسل

ومن المقرر أن تقام فترة الانتقالات الصيفية لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الثلاثاء 28 يونيو، وتستمر حتى 31 أغسطس المقبل.

وكانت غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدرت قرارًا بمنع الهلال من قيد اللاعبين الجدد لفترتي تسجيل (صيف 2022 وشتاء 2023)، على خلفية قضية اللاعب محمد كنو.

كواليس قضية كنو

وفي شهر يناير الماضي، أعلن نادي الهلال عن تجديد عقد اللاعب محمد كنو لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2025، بعد أيام قليلة من دخوله الفترة الحرة، ليعلن نادي النصر، بعدها مباشرة، عن توقيع اللاعب عقدًا مع العالمي، قبل التجديد للهلال.

وتقدم نادي النصر بشكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف، للمطالبة بمعاقبة اللاعب ونادي الهلال، مع الحصول على الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النصر، قبل تجديده للهلال، ليتم تحويل أوراق القضية إلى غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وفي مطلع مايو الماضي، أصدرت غرفة فض المنازعات 3 قرارات رسمية في قضية كنو، وهي "إيقاف محمد كنو لمدة 4 شهور، ومنع الهلال من التعاقدات لفترتي تسجيل، مع إلزام كنو والهلال بسداد مبلغ 27 مليون ريال "تضامنًا" إلى النصر".

وتقدم نادي الهلال باستئناف إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، ضد قرارات غرفة المنازعات، مع المطالبة بإيقاف قرار حرمان الهلال من التسجيل لفترتين.

اقرأ أيضا

نجم الهلال مهدد بالغياب عن مباراة الفيصلي

ثنائي الهلال والنصر يحصد لقب الأفضل في الجولة قبل الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن