كواليس تغيير حكم الأهلي والشباب و"هدية" محمد الهويش للنفيعي !

تاريخ النشر: 26/06/2022
5780
منذ سنة
كواليس تغيير حكم الأهلي والشباب وهدية محمد الهويش للنفيعي !

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي السعودي فوق صوت حكام مباراة الأهلي والشباب في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي

يحل الأهلي ضيفا على الشباب في ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، غدا الإثنين في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين والأخيرة من دوري المحترفين السعودي.

ويحتاج الأهلي للفوز أمام الشباب، مع تعثر أحد الفرق التي تتنافس معه للهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، لضمان استمراره في دوري المحترفين.

وعانى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي خلال منافسات الموسم الحالي من تحقيق نتائج سلبية، جعلته ينافس على الهروب من الهبوط، حيث يحتل المركز الرابع عشر بجدول المسابقة برصيد 31 نقطة.

كواليس تغيير طاقم التحكيم الأجنبي لمباراة الأهلي والشباب

كشف الإعلامي وليد الفراج، عن كواليس تتعلق بتراجع الأهلي عن إدارة طاقم تحكيم أجنبي لمباراته الحاسمة والفاصلة في استمراره بدوري المحترفين أمام الشباب.

وأكد الفراج في تصريحات عبر برنامجه التليفزيوني "أكشن مع وليد" أن طاقم التحكيم الأجنبي الذي تم اختياره من جانب اتحاد الكرة لم يرض إدارة الأهلي، نظرا لسوابق ماضية مرتبطة به، دفعت إدارة ماجد النفيعي لطلب تغييره.

وزاد، اتحاد الكرة أكد للأهلي أن التراجع عن اختيار هذا الحكم الأجنبي لن يكون له بديل إلا طاقم تحكيم سعودي، وهو ماتم الموافقة عليه وإسناد اللقاء إلى محمد الهويش.

وأكد الفراج، رغم اعتراض الأهلي في السابق على محمد الهويش وإصدار بيان ضده ومطالبات بعدم إسناد أي مباريات للفريق له، إلا أن اختياره سيكون في مصلحة إدارة النفيعي، حال حقق الفريق لنتيجة سلبية أمام الشباب، خاصة أن أي انتقادات سيتم توجيهها إلى اتحاد الكرة والهويش وهو ما سيقلل الضغط عن إدارة الأهلي.

اقرأ أيضا

طارق ذياب يوجه رسالة عاطفية إلى نجوم الأهلي: أثق بكم

3 مفاجآت مدهشة في تغيير حكم مباراة الأهلي والشباب.. ما السبب؟

حمل تطبيق سعودي الآن