أول تعليق من محمد الشلهوب بعد "تدريب" الهلال

تاريخ النشر: 26/06/2022
2439
منذ سنة
أول تعليق من محمد الشلهوب بعد تدريب الهلال

أصدر النجم محمد الشلهوب، أول تعليق رسمي، مساء اليوم السبت، على إسناد مهمة تدريب فريق الشباب في نادي الهلال تحت سن 17 عامًا، له.

محمد الشلهوب، البالغ من العمر 41 عامًا، ظل طيلة مسيرته الرياضية مع كرة القدم بين صفوف الهلال، منذ عام 1993، حتى أعلن اعتزاله في سبتمبر من عام 2020.

أول تعليق من محمد الشلهوب بعد تدريب الهلال

وكشف الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، توقيع النجم محمد الشلهوب، في اجتماع مع الرئيس فهد بن نافل، على عقود تدريب فريق الهلال تحت 17 عامًا، لمدة موسم رياضي واحد، 2022-2023.

وأوضح الهلال أن محمد الشلهوب، حصل على رخصة التدريب الآسيوية (A).

وفي أول تعليق رسمي له، كتب النجم محمد الشلهوب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "بصفتي أحد أبناء النادي.. أتقدم بالشكر الجزيل لهذه الثقة المُقدمة لي من إدارة النادي، وأعتبرها مسؤوليّة كبيرة ولن أدّخر أي مجهود لخدمة هذا الكيان العظيم، والله يجعلني عند حسن ظن الجميع".

وتفاعل نواف التمياط، أسطورة الهلال، مع خبر تعيين محمد الشلهوب، مدربًا لفريق تحت 17 عامًا، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "تستاهل أبو بندر.. بإذن الله ثم عملكم المميز نرى أكثر من محمد الشلهوب في الفئات السنية يجمعون الموهبة والخلق الرفيع، موفق ومعان يا صديقي".   

يذكر أن محمد الشلهوب عمل في الموسم الرياضي الماضي 2021-2022، مساعدًا في الجهاز الفني الذي قاد فريق الهلال تحت 17 عامًا، مع المدرب ماركوس والمساعد بسام الجابر.

يشار إلى أن النجم محمد الشلهوب، أكثر من حقق ألقابًا في المملكة العربية السعودية، بواقع 33 لقبًا.

 

اقرأ أيضا

رسميا.. محمد الشلهوب يتولى تدريب الهلال في 2022

نجم الهلال مهدد بالغياب عن مباراة الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن