نجم الهلال مهدد بالغياب عن مباراة الفيصلي

تاريخ النشر: 25/06/2022
556
منذ سنة
نجم الهلال مهدد بالغياب عن مباراة الفيصلي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "السبت"، مرانه الرئيس؛ في إطار الاستعداد لمواجهة الفيصلي.

ويلتقي الهلال بنظيره الفيصلي، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ مران الهلال، بتدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة، وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية، وسط متابعة رئيس النادي، فهد بن نافل، فيما اختتم المدير الفني رامون دياز، المران، بمناورة فنية على جزء من الملعب.

من جانبه، واصل مصعب الجوير، محور الهلال، برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني، من أجل التعافي من الإصابة بكدمة في القدم، ليصبح مهددًا بالاستبعاد من مباراة الفيصلي.

ومن المقرر أن يشتمل برنامج الهلال، غدًا "الأحد"، على التواجد في مقر النادي، في السادسة مساءً، وبدء الحصة التدريبية في السابعة مساءً، ثم الدخول في معسكر الهلال في مقر النادي، في التاسعة مساءً، استعدادًا لمباراة الفيصلي.

ويتصدر الهلال ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 64 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد الوصيف، قبل جولة على نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

وفي حالة فوز الهلال على الفيصلي، والاتحاد على الباطن، فإن الهلال سيتوج رسميًا بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، للمرة الثامنة عشر في تاريخه، والثالثة على التوالي، مستفيدًا من أفضلية المواجهات المباشرة، بعد فوزه على الاتحاد في مباراتي الدور الأول (2-1) والثاني (3-1).

اقرأ أيضا

ظاهرة لم تتوقف منذ 2018.. تسعد الاتحاد وترعب الهلال

أجنبي لـالهلال والاتحاد.. تعرف على حكام الحسم في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن