رودي جارسيا "يدرب" النصر إلى 2024.. كم يتقاضى في السنة الواحدة؟

تاريخ النشر: 25/06/2022
4154
منذ شهر
رودي جارسيا

أصبح إعلان نادي النصر، التعاقد رسميًا مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، أقرب أكثر من أي وقت مضى، وفق ما أشارت إليه آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم السبت.

المدرب رودي جارسيا، البالغ من العمر 58 عامًا، يجلس في منزله، بلا عمل، منذ أن أقيل من تدريب أولمبيك ليون الفرنسي في 24 مايو 2021.

رودي جارسيا "يدرب" النصر إلى 2024.. كم يتقاضى في السنة الواحدة؟

وكشفت صحيفة "الرياضية"، منذ قليل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حصول نادي النصر على توقيع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، بعقد يمتد إلى صيف 2024.

وكان مسلي آل معمر، رئيس النصر، عاد وفق الإعلامي علي العنزي، إلى الرياض، منذ ساعات قليلة، قادمًا من العاصمة الفرنسية باريس.

وأوضحت "الرياضية"، راتب المدرب الفرنسي رودي جارسيا مع النصر، إذ ذكرت حصوله رفقة مساعديه في الجهاز الفني على 5.8 مليون يورو في السنة الواحدة، الأمر الذي يدفعنا في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، إلى استعراض راتبه، بالريال السعودي: 

- في السنة الواحدة: 22.900.000 مليون ريال سعودي

- في الشهر الواحد: 1.900.000 مليون ريال سعودي

- في الأسبوع الواحد: 475.000 ألف ريال سعودي

- في اليوم الواحد: 70.000 ألف ريال سعودي

- في الساعة الواحدة: 2800 ريال سعودي

- في الدقيقة الواحدة: 47 ريال سعودي

قصة جارسيا مع مفاوضات النصر، قديمة جدًا، تعود إلى سبتمبر 2021، حيث بدأ اسمه يتردد في الشارع الرياضي السعودي، بعد إقالته من تدريب أولمبيك ليون الفرنسي.

وعرض مسلي آل معمر، رئيس النصر في 2021، على رودي جارسيا، الحصول على 44 مليون ريال سعودي في العقد الكامل، مقابل الموافقة على تدريب فريق العاصمة الرياض.

المدرب الفرنسي كان في حاجة إلى المزيد من الراحة، بعد تجربة غير موفقة مع أولمبيك ليون، كما تلقى آنذاك، عروضًا أخرى من أندية أوروبية ومنتخبات عالمية، لذا رد بـ"أنه ما يزال يدرس العروض المقدمة له".

لم يستسلم النصر أبدًا في مفاوضاته مع رودي جارسيا، صاحب التاريخ الطويل مع التدريب في كرة القدم، أولمبيك مارسيليا، ليون وروما الإيطالي، لذا عاد مجددًا إلى إجراء محادثات معه.

حمل تطبيق سعودي الآن