"هل يصبح بديل جانغ؟".. مدافع جديد للهلال من أمريكا الجنوبية

تاريخ النشر: 25/06/2022
256
منذ سنة
هل يصبح بديل جانغ؟.. مدافع جديد للهلال من أمريكا الجنوبية

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي الهلال، من إبرام صفقة مدوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تنطلق يوم الثلاثاء المقبل، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر الإعلامي الرياضي جيانلوكا دي مارزيو، أن الهلال اقترب بقوة من حسم صفقة المدافع الباراغوياني، برونو فالديز، المحترف في صفوف فريق الكرة بنادي كلوب أمريكا المكسيكي، ومن المقرر أن يتم عقد اجتماع، الليلة، بين وكلاء اللاعب ومندوبي نادي الهلال في مدينة مدريد الإسبانية، من أجل حسم الصفقة.

ويلعب برونو فالديز في صفوف كلوب أمريكا المكسيكي، الذي انتقل إليه في يوليو 2016، ويرتبط فالديز بعقد مع النادي، ينتهي في يونيو 2023.

وأضاف الإعلامي دي مارزيو أن الهلال مستعد لمنح عقد للاعب لمدة تتراوح بين 4 و5 أعوام، ودفع مبلغ يتراوح بين 10 و12 مليون يورو من أجل إنهاء الصفقة.

وتشير التساؤلات حول ما إذا كان برونو فالديز سيصبح بديلًا للمدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو مع الهلال، الذي أثار جدلًا حول مستقبله في صفوف الزعيم، رغم أنباء توصل إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لاتفاق مع اللاعب على تمديد عقده إلى 30 يونيو 2023، إلا أن اللاعب كان قد أشار مسبقًا إلى احتمالية رحيله عن قلعة الزعيم.

من هو برونو فالديز؟

برونو فالديز "29 عامًا"، قلب دفاع منتخب باراغواي، يلعب في صفوف كلوب أمريكا، بدأ مشواره مع الفرق الأولى في صفوف سول دي أمريكا الباراغوياني في 2011، ثم انتقل إلى سيرو بورتينو في 2014، قبل أن يغادر بلاده ويحترف في صفوف كلوب أمريكا المكسيكي منذ 2016.

وتوج برونو فالديز بالعديد من البطولات، أبرزها الدوري الباراغوياني 2015، والدوري المكسيكي ولقب "بطل الأبطال" في 2019.

وشارك برونو فالديز في 30 مباراة مع كلوب أمريكا، في الموسم الجاري 2022، وسجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

المعيوف يفاجئ جماهير الهلال.. ويعلن اعتزاله كرة القدم في 2032!

ظاهرة لم تتوقف منذ 2018.. تسعد الاتحاد وترعب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن