8 غيابات في تدريبات الفتح قبل مواجهة النصر

تاريخ النشر: 25/06/2022
149
منذ سنة
8 غيابات في تدريبات الفتح قبل مواجهة النصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مساء اليوم "السبت"، تدريباته الجماعية، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون بقرار من المدير الفني دونيس.

ومني الفتح بخسارة ثقيلة أمام الهلال بنتيجة (0-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقرر المدير الفني دونيس، الاستعانة بعدد من لاعبي درجة الشباب، من أجل تعويض النقص العددي في صفوف الفريق، في ظل غياب 8 لاعبين أساسيين لأسباب مختلفة؛ وهم الجزائري سفيان بن دبكة، المغربي مروان سعدان، البيروفي كرستيان كويفا، المغربي مراد باتنا، البرازيلي بيتروس، قاسم لاجامي، فراس البريكان، عباس الحسن.

وانطلقت تدريبات الفتح، بتمارين الإحماء والركض حول كامل الملعب، وتنفيذ بعض التدريبات اللياقية عبر محطات مختلفة، فيما عمد دونيس على تطبيق تدريبات تكتيكية في الجزء الأخير من المران.

وتقرر مغادرة بعثة الفتح، غدًا "الأحد"، عقب التدريبات مباشرة، إلى مدينة الرياض، تحضيرًا لمواجهة النصر، يوم الإثنين المقبل.

ويحل الفتح ضيفًا على النصر، الإثنين، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

ويحتل الفتح المركز السادس في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة من 29 مباراة، بينما يأتي النصر، في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

اقرأ أيضا

جماهير الهلال تقتحم مدرجات الفتح.. أزمة كبرى

الفتح يعلن التحرك قانونيا بعد حملات الهجوم ضد بيتروس

حمل تطبيق سعودي الآن