صورة.. الاتحاد يكرم الأحمدي بـ"تذكرة استثنائية" أمام الباطن

تاريخ النشر: 25/06/2022
234
منذ سنة
صورة.. الاتحاد يكرم الأحمدي بـتذكرة استثنائية أمام الباطن

قدم نادي الاتحاد، لفتة طيبة إلى النجم المغربي كريم الأحمدي، مساء اليوم السبت، قبل يومين من لقاء الباطن في الجولة الأخيرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كريم الأحمدي البالغ من العمر 36 عامًا، ارتدى قميص الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، في الفترة من أغسطس 2018 إلى يناير 2022.

وفسخ الاتحاد، عقد كريم الأحمدي، بالتراضي بين الطرفين، بعدما تعرض النجم المغربي، إلى إصابة أبعدته عن ملاعب كرة القدم، حتى نهاية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعاقد الاتحاد على الفور، مع أندريه فيليبي من فيتوريا غيماريش البرتغالي، من أجل تعويض خدمات كريم الأحمدي، يناير 2022.

صورة.. الاتحاد يكرم الأحمدي بـ"تذكرة استثنائية" أمام الباطن

وأعلن حساب الاتحاد، الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ قليل، طرح تذاكر المباراة الحاسمة أمام الباطن، إذ يلتقي الطرفان، الإثنين المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

التذكرة تضمنت صور نجوم الاتحاد، مع ظهور المغربي كريم الأحمدي، بشكل استثنائي عن باقي اللاعبين الراحلين، إذ تم استبعاد عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد اللذان أتما انضمامها إلى الهلال، في يناير 2022.

بببب

يشار إلى أن الاتحاد في حاجة إلى الفوز على الباطن، مع تعثر الهلال، سواء بالتعادل أو الهزيمة، من أجل حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويغيب الاتحاد عن منصات التتويج في مسابقة الدوري السعودي، منذ عام 2009.

اقرأ أيضا

أجنبي لـالهلال والاتحاد.. تعرف على حكام الحسم في الدوري السعودي

بعد كافاني وأوسبينا.. النصر يتفق مع صفقة الاتحاد المرتقبة

حمل تطبيق سعودي الآن