المعيوف "يفاجئ" جماهير الهلال.. ويعلن اعتزاله كرة القدم في 2032!

تاريخ النشر: 25/06/2022
281
منذ سنة
المعيوف يفاجئ جماهير  الهلال.. ويعلن اعتزاله كرة القدم في 2032!

تحدث النجم عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، بشأن موقفه من اعتزال ممارسة كرة القدم، موضحًا في تصريحات أدلى بها، مساء اليوم السبت، أنه قد يبقى في الملاعب، حتى عام 2032.

الحارس عبد الله المعيوف، البالغ من العمر 35 عامًا، بدأ مسيرته الاحترافية مع كرة القدم في الهلال، ثم انضم إلى الأهلي، عام 2007، قبل عودته مجددًا بعد 9 سنوات، بالتحديد في عام 2016.  

المعيوف يفاجئ جماهير الهلال.. ويعلن اعتزاله كرة القدم في 2032

وأشار الحارس عبد الله المعيوف، في تصريحات لـ"الرياضية"، إلى أنه لا يفكر في اعتزال كرة القدم، حاليًا، موضحًا أنه سيبقى لاعبًا مع الهلال، لمدة 5 أو 10 سنوات إضافية، أي إلى عام 2032.

وشدد عبد الله المعيوف، على أنه ينوي بعد اعتزال كرة القدم، العمل إداريًا في نادي الهلال. 

وأوضح حارس الهلال أنه لا يحب المقارنات، مضيفًا: "أترك لكم الحسابات، الأرقام بيني وبين محمد الدعيع، خصوصًا أننا نقترب في الهلال من تتويج جديد بعد ايام".

وأكد المعيوف أن وضع الهلال تحسن، منذ رحيل المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في فبراير 2022، موضحًا أن مع الأرجنتيني رامون دياز، عمل الفريق بشكل أفضل.

وعبر عبد الله المعيوف عن رغبته في العودة إلى صفوف المنتخب السعودي، لكنه شدد على أنه لن يجبر المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، على ذلك.

وعن لقاء الفيصلي في الجولة الأخيرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أكد أن الهلال يمتلك فريقًا متكاملًا، مشيدًا باللاعبين الاحتياطيين، القادرين على تقديم أداء جيد، في موقعة الحسم، الإثنين المقبل.

 

اقرأ أيضا

الاتحاد يفاجئ جماهيره ويضم ابن الهلال.. أولى الصفقات الصيفية

تصل إلى 2000 ريال.. اعرف أسعار تذاكر مباراة الهلال ضد الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن