الفتح يعلن "التحرك قانونيا" بعد حملات الهجوم ضد بيتروس

تاريخ النشر: 25/06/2022
604
منذ سنة
الفتح يعلن التحرك قانونيا بعد حملات الهجوم ضد بيتروس

قرر نادي الفتح، رصد كافة التجاوزات الموجهة إلى البرازيلي بيتروس ماثيوس، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات الماضية، على خلفية مشاركة اللاعب في مباراة الهلال.

وتلقى بيتروس انتقادات واسعة، بداعي محاولة استفزاز جماهير الهلال، وتوجيه إشارة لهم بـ"السكوت"، عقب مباراة الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، والتي انتهت بفوز الهلال بثلاثية دون مقابل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر محمد الضيف، مدير الإعلام والاتصال بنادي الفتح، رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"تم رصد جميع الإساءات الموجهة للاعب في التغريدة، وسيتم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية لحفظ حقوق نادي #الفتح من مثل هذه التعديات والإساءات تجاه لاعبيه."

تغريدة بيتروس

وانتقل بيتروس ماثيوس إلى صفوف الفتح، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك اللاعب في 15 مباراة مع الفتح في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل هدفًا في مرمى الاتحاد.

ويحتل الفتح المركز السادس في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة، ليضمن الفتح البقاء في دوري المحترفين، في الموسم المقبل.

ويحل الفتح ضيفًا على النصر، يوم الإثنين المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

اقرأ أيضا

بعد بيتروس.. الفتح يرعب الهلال بـتجديد عقد نجمه رسميا

هاردلك الدوري.. تصريح يشعل مباراة الهلال والفتح ويسعد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن