قرار "غريب" من روسو.. النصر يستبعد 9 لاعبين أمام الفتح!

تاريخ النشر: 25/06/2022
1067
منذ سنة
قرار غريب من روسو.. النصر يستبعد 9 لاعبين أمام الفتح!

أشارت آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم السبت، إلى أن المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، استبعد 9 لاعبين من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، أمام الفتح.

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، يختتم مبارياته، عندما يواجه الفتح، على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة 30 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وضمن النصر، المرتبة الثالثة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما يعني المشاركة رسميًا في كأس السوبر السعودي 2022، مع كل من الهلال، الاتحاد والفيحاء، لذا تعد مباراة الفتح، تحصيل حاصل. 

قرار غريب من روسو.. النصر يستبعد 9 لاعبين أمام الفتح!

وأوضح الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، قرر استبعاد اللاعبين السعوديين الدوليين، من مباراة الفتح، مع إراحتهم عن المشاركة في التدريبات الجماعية، حتى بداية معسكر المنتخب السعودي الأول، في سبتمبر القادم، استعدادًا لمنافسات كأس العالم في قطر 2022.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، نجم النصر الدوليين مع الأخضر في عهد المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، خلال السطور التالية: 

- أمين بخاري

- سلطان الغنام

- عبد الإله العمري

- علي لاجامي

- عبد الله مادو

- علي الحسن

- سامي النجعي

- خالد الغنام

- عبد الله الخيبري

بعض الأسماء السابق ذكرها، تنضم إلى قائمة المنتخب السعودي، على فترات متباعدة، مثل بخاري، لاجامي، الحسن والخيبري، أما العمري، مادو، سلطان وخالد الغنام، والنجعي، اعتادوا اللعب أساسيًا مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد.

اقرأ أيضا

نجم النصر يقرر الرحيل.. أكبر عملية بيع في التاريخ

بعد كافاني وأوسبينا.. النصر يتفق مع صفقة الاتحاد المرتقبة

حمل تطبيق سعودي الآن