سوموديكا يرحل عن الشباب بعد 4 عروض سعودية.. أين يدرب في 2022؟

تاريخ النشر: 25/06/2022
272
منذ سنة
سوموديكا يرحل عن الشباب بعد 4 عروض سعودية.. أين يدرب في 2022؟

تلقى المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا، وفق آخر المستجدات الصحفية، 4 عروض سعودية، بينما اقترب، مساء اليوم السبت، من التوقيع على عقود تدريبية مع أحد الفرق التي تنشط في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سوموديكا البالغ من العمر 51 عامًا، يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، منذ 24 مارس 2022، بعد إقالة البرازيلي بريكليس شاموسكا من منصبه.

واستطاع سوموديكا، المساهمة في تأهل الشباب إلى دور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، بعدما فاز في 5 مباريات، تعادل في لقاء وحيد، دون هزيمة، ما دفع الرئيس خالد البلطان، إلى التلميح بالحفاظ على خدماته في الموسم الرياضي 2022-2023.

سوموديكا يرحل عن الشباب بعد 4 عروض سعودية.. أين يدرب في 2022؟

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، العروض التي تلقاها ماريوس سوموديكا، قبل أن يصل إلى تحديد الوجهة القادمة، وفق ما نشرته صحيفة "الجزيرة"، مساء اليوم السبت.

- الشباب: فكر الرئيس خالد البلطان في منح سوموديكا، عقدًا جديدًا، قبل أن يتراجع عن موقفه.

مسيرة الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لم تكن جيدة، إذ فقد فرصة الحصول على المركز الثالث، المؤهل إلى كأس  السوبر السعودي، مكتفيًا قبل جولة من النهاية، بالمرتبة الرابعة، بعد الهلال، الاتحاد والنصر.

- الخليج: فور أن صعد إلى منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد التتويج بـ"الدرجة الأولى"، ظهر اسم سوموديكا على الطاولة.

- الوحدة: مثل الخليج، سعى النادي الصاعد حديثًا إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى التعاقد مع ماريوس سوموديكا، قبل أن يعلن رسميًا، إسناد المهمة الفنية إلى المدرب البوسني برونو أكرابوفيتش.

- الرائد: أقال فهد المطوع، رئيس النادي، المدرب جواو بيدرو من منصبه، ثم أسند المهمة مؤقتًا إلى المدرب الوطني يوسف الغدير، الذي قاد الفريق الأول إلى الفوز على الأهلي (3-0).

وأشارت صحيفة "الجزيرة"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الرائد توصل إلى اتفاق رسمي مع ماريوس سوموديكا، على أن يتم إعلان التعاقد معه، بعد نهاية الجولة الأخيرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتحديد بعد مواجهة أبها.

اقرأ أيضا

مصائب الأهلي تكتمل أمام الشباب.. الهويش وجونيور وقرار البلطان

3 مفاجآت مدهشة في تغيير حكم مباراة الأهلي والشباب.. ما السبب؟

حمل تطبيق سعودي الآن